ليفاندوفسكي يكشف حقيقة رغبته في الانضمام لريال مدريد

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

تحدث البولندي روبرت ليفاندوفسكي، المنضم حديثا إلى برشلونة، عن حقيقة رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، بعد تصريحات وكيله السابق.

وقال ليفاندوفسكي، إنه تفاوض على الانتقال إلى ريال مدريد بالفعل، ولكن الأمر لم يتعدى أكثر من المحادثات ولم يتقدم الفريق الملكي بعرض رسمي للتعاقد مع المهاجم البولندي.

وأوضح ليفاندوفسكي، في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لم أتواصل مع ريال مدريد منذ ما يقرب من خمس سنوات، الأفكار يمكن أن تتغير، وكذلك رغبات أي شخص أيضًا في تلك الفترة الزمنية".

وأضاف مهاجم برشلونة: "كانت هناك محادثات مع ريال مدريد، لكن لم يتقدموا بأي شيء، أردت دائمًا اللعب في الليجا، كان ذلك واضحًا بالنسبة لي".

وتابع ليفاندوفسكي: "عندما طرق برشلونة الباب هذه المرة، كان هو الخيار الوحيد بالنسبة لي، صحيح أنه كانت هناك عروض أخرى من خارج الليجا، لكنني لم أكن مهتمًا".

وحول غضب جماهير بايرن بسبب إصراره على الرحيل، قال: "أعلم أن هذا يؤذي الكثير من المشجعين، أستطيع أن أفهم ذلك، والآن أعتذر عنه فقط، في ذلك الوقت كان من المهم والضروري بالنسبة لي أن أوضح أنني مستعد للتغيير".

وتابع: "نحن جميعًا بشر، بعد 12 عامًا في ألمانيا، كان الأمر واضحًا بالنسبة لي، انتهى الأمر، أردت أن أوضح ذلك، لأنه بالطبع لم يكن من السهل على بايرن أن يقبل صفقة بيع خلال هذه المرحلة، كان موقفًا صعبًا لجميع المعنيين، وكان علينا إيجاد الحل الأفضل".