تقرير: ميسي يقترب من العودة لبرشلونة

ميسي
ميسي

كشفت تقرير صحفي إسباني، أن برشلونة يتفاوض مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، من أجل العودة مرة أخرى إلى الفريق بعد مغادرته إلى الفريق الفرنسي في الصيف الماضي.

وأوضحت إذاعة "راك 1" الكتالونية، أن برشلونة بدأ مفاوضاته مع ميسي ليعود إلى صفوف البارسا في الموسم المقبل، بعدما انتقال إلى الفريق الباريسي في الموسم الماضي بسبب مشاكل مالية عانى منها العملاق الكتالوني.

وأشارت إلى أن برشلونة يخطط لعودة ميسي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في الموسم المقبل، إذ أصبحت العلاقة بين جوان لابورتا ووكلاء الأسطورة الأرجنتيني أفضل مما كانت عليها في وقت سابق.

وأضافت أن ميسي الذي كان ينوي الاعتزال في أميركا بدأ يعدل عن الفكرة، إذ أصبحت فكرة الاعتزال في النادي الذي ترعرع فيه تروق له.

وكان جوان لابورتا رئيس برشلونة قد كشف عن أمنيته بأن يعتزل ميسي في برشلونة ويحظى بوداع رائع، كاشفاً أنه مدين لميسي بالكثير.

وينتهي عقد ميسي مع النادي الفرنسي في الصيف المقبل.

وكان تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، صرح مؤخرا بأنه يتمنى عودة ميسي إلى البارسا، لكنه أكد أنه يتحدث عن المستقبل، وليس الموسم الحالي.

وانتقل ميسي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، عبر صفقة مجانية، عقب فشل تجديد عقده بسبب قانون اللعب المالي النظيف.

ولعب ميسي 17 عاماً بقميص برشلونة حقق فيها كل الألقاب الممكنة وأصبح أكثر لاعب يسجل بقميص النادي وأكثر لاعب مشاركة في المباريات، قبل أن يرحل في أغسطس 2021 عقب فشل الطرفان في تمديد التعاقد بينهما بسبب قوانين رابطة الدوري الإسباني المالية المتعلقة بالرواتب.

شاهد.. هدف ميسي الخرافي في افتتاحية مباريات سان جيرمان