زواج الفنانات الوهمي

الفنانة مي عزالدين
الفنانة مي عزالدين

كتب: صلاح دندش

رغم كثرة إطلاق شائعات زواج الفنانات سرا أو فى حفل عائلى بعيدا عن الأضواء.. ورغم كثرة النفى والمناشدة بتحرى الدقة إلا أن السوشيال ميديا الباحثة عن تصدر محركات البحث لا تتوقف عن نشر اخبار زواج بعض نجمات الفن غير المتزوجات.. «آخرالليل» تناقش الظاهرة وترصدها بالأسماء.

الفنانة نرمين الفقى

لا تمر شهور إلا ويظهر اسم الفنانة نرمين الفقى على موقع جوجل الشهير باعتبارها الأكثر بحثا بسبب شائعة زواجها مرة من رجل أعمال شهير ومرة ثانية من مصور فوتوغرافى ومرة أخرى من فنان شاب.. ودائما ما ترد بكلمات مقتضبة منها: خوفى الزائد من الانفصال يمنع زواجى وأتلقى عروضا بالجملة رغم بلوغى سن الخمسين عاما.

الفنانة رانيا يوسف

الفنانة رانيا يوسف إحدى اهم النجمات اللاتى تطاردها دائما شائعات الزواج ربما لجرأتها أو زيجاتها الثلاث السابقة.. ورغم أنها أعلنتها صراحة أنها لن تتزوج رابعا وأنها تفضل العيش بدون زوج فى حياتها منعا للأزمات والمشاكل لأن الزواج يقتل الحب بالمشاكل كما أنها تعيش أجمل قصة حب مع ابنتيها.

من النجمات اللاتى طالتهن شائعة الزواج أيضا الفنانة مى عز الدين، فطالتها شائعة الزواج من رجل أعمال شهير ولكنها اكتفت بالرد بابتسامة تعجب خاصة أنها اعتادت على تلك النوعية من الشائعات كل فترة.. واعلنتها مرارا لماذا أتزوج سرا.. هل هى جريمة أو خطأ أخفيه وأتنكر منه؟

الفنانة منه شلبي

الفنانة منة شلبى تتعامل مع شائعات زواجها بالتجاهل وعدم الرد لأنها اعلنتها مرارا لن أتزوج سرا لأنى أريد أن أفرح وسط اصدقائى وأسرتى فلماذا أفعلها سرا؟ آخر شائعات زواج منة السرى كان بسبب صورة لها وهى ترتدى فستان زفاف.

الفنانة سمية الخشاب

نالت الفنانة سمية الخشاب نصيبا وافرا من شائعات الزواج وفى كل مرة تتعامل مع الأمر بسخرية واستنكار خفيف الظل.. وتؤكد أنه امر طبيعى بسبب شهرتها وخفة ظلها وجمالها.. والطريف أن الشائعات زوّجتها من أكثر من فنان لمجرد تعاونهما معا فى أعمال فنية.