حقيقة اعتزال كهربا بسبب غرامة الزمالك

محمود كهربا
محمود كهربا

كشف مصدر مقرب من اللاعب محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقيقة ما تردد عن اعتزاله كرة القدم بسبب عجزه عن سداد الغرامة المستحقة لنادي الزمالك.

ورفض مسؤولو نادي الزمالك محاولة ثالثة من محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي لحل أزمة مستحقات القلعة البيضاء لدى اللاعب بصورة ودية.

وأكد المصدر أن ما يتردد عن تفكير اللاعب في الاعتزال لا أساس له من الصحة على الإطلاق وأنه مشغول حاليا بمصيره مع الأهلي وحل أزمة الغرامة.

وقال اللاعب إن كهربا سيعقد جلسة مع مسئولي الأهلي الساعات المقبلة للحديث عن مستقبله ومصير الغرامة التي يتمسك الزمالك بالحصول عليها دفعة واحدة.

وحاول كهربا من قبل مرتين حل الأمر بصورة ودية ولكن مسؤولو الزمالك رفضوا محاولات اللاعب وتمسكوا بالحصول على مستحقاتهم كاملة.

وتبلغ مستحقات الزمالك لدى اللاعب 2 مليون دولار، وفقًا لقرار المحكمة الرياضية «كاس» بتغريم اللاعب مليونى دولار بالإضافة إلى 5% فوائد، اعتبارًا من 20 يونيو 2019 حتى تاريخ السداد.

وكان سيف زاهر أكد في برنامجه التلفزيوني أن كهربا يفكر في الاعتزال بسبب حالته النفسية السيئة وعدم الوصول لحل بشأن الغرامة.

الزمالك يرفض المحاولة الثالثة من كهربا للحل الودي