مدافع فاركو معروض على الزمالك لتدعيم الدفاع

فاركو
فاركو

قام أحد وكلاء اللاعبين بعرض اسم عبد الله بكري مدافع فريق فاركو على مسؤولي نادي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأبيض في الموسم الجديد في ظل رغبة الأبيض في التعاقد مع مدافعين جدد.

 ويسعى مسؤولو نادي الزمالك للتعاقد مع مدافع جديد في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق بسبب النقص الشديد في خط الدفاع ولجوء الجهاز الفني للاستعانة ببعض الناشئين.

وكان الزمالك سبق ودخل في مفاوضات مع أحمد ياسين مدافع البنك الأهلي ومصفى الزناري مدافع فريق طلائع الجيش للتعاقد مع أحدهما في الموسم الجديد.

وفي سياق أخر يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته اليوم  الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمباراة المقاصة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الفريق تدريبه الختامي اليوم  على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق لمدة ٢٤ ساعة بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادًا للمباراة المرتقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.