بعد تصدرها لتريند جوجل بسبب «شارع 9».. تصريحات أثارت الجدل لـ رانيا يوسف

رانيا يوسف
رانيا يوسف
Advertisements

سارة مرزوق

تصدرت الفنانة رانيا يوسف محرك بحث جوجل، بعد بدء أولى حلقات مسلسل التشويق والإثارة «شارع 9».

بوابة أخبار اليوم نرصد فى السطور التالية أبرز تصريحات رانيا يوسف السابقة التي جعلتها تتصدر تريند جوجل.

1- "بدل ما تصورني نبهني"

ظهرت رانيا يوسف، بفستان مثير للجدل، خلال فعاليات الدورة 40 من مهرجان القاهرة السينمائي، سبب لها مشكلات وأثارت جدل كثير.

وبعدها بأيام، حلت "رانيا" ضيفة في برنامج "الحكاية" عبر فضائية "MBC مصر"، لكن فوجئ المشاهدون بما قالته رانيا دفاعًا عن نفسها حيث هاجمت مصور هذه اللقطات قائلة: "للأسف معرفتش لحد الآن مين اللي صورني من ورا، مكنش يصح يعمل كده، وبعدين ده مش مكان مصورين، اقول لهذا المصور بدل ما تصورني كنت نبهني لوجود مشكلة".

2- "حاربنا الديناصورات مش هنحارب الكورونا"

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، ظهرت فيه الفنانة رانيا يوسف وهي تتحدث عن فيروس كورونا، واعتبرت أنه من السهل على المصريين القضاء عليه.

وقالت "رانيا" خلال الفيديو: "كنا بنحارب ديناصورات إحنا مش هنحارب الكورونا؟ هنحاربها ونقضي عليها طبعًا"، ما عرضها لهجوم من قبل عدد من المستخدمين.

وبسبب هذه التصريحات أثارت السخرية من رانيا، خاصةً وأن بني البشر لم يتعاصروا يومًا الديناصورات من الأساس، واخذ في الاعتبار أن رانيا تحث الشعب على التهاون مع الفيروس على عكس المفروض. .

3- "الطرحة هتزود مني إيه؟"

واستمرارًا في نفس الحوار، انتقدت رانيا يوسف الحجاب بشكل غير مباشر حيث أبدت امتعاضها منه، فعند سؤالها عن إمكانية اتخاذاها خطوة ارتداء الحجاب ردت: "يا ساتر ليه كده؟ الطرحة دي هتزود مني إيه؟ هو أنا كدة مش مستورة؟ هو أنا كدة لابسة مايوه؟ أنا شايفة نفسي من غير حجاب أحلى.. من إمتى يا جماعة كنا محجبين؟".

واستكملت حديثها : "إحنا المصريين مكناش محجبين، الحجاب اتفرض علينا في الثمانينيات وأواخر التسعينيات.. زوجات الشيوخ وشيوخ الأزهر غير محجبين وبشوف ده في الصور القديمة وأفلامنا الأبيض والأسود.. في حفلات أم كلثوم طلع لي واحدة محجبة قاعدة".
من ناحية أخرى تصريحها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس انتهي بتحديد جلسة لمحاكمتها بتهمة ازدراء الأديان والتعدي على قيم الأسرة المصرية.

4- "لو عندي حاجة حلوة ليه أخبيها"

في حوار مع نزار، أشارت رانيا يوسف إلى أن بعض المناطق في جسدها «بارزة ومميزة»، ولذلك ترى أنه من العادي أن تظهر جسدها خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي.

قائلة : "جسمي مميز، شوفت نفسي في المراية ولقيت حاجات حلوة، لو عندي حاجة حلوة ليه أخبيها.. يعني لو عندي حاجة حلوة فـ (وأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ)، أحب أوريها للناس كلها.. وده في الحياة عامة"، وتعرضت رانيا لانتقادات من جمهورها بعض عرض الحلقة. 

5- من الممكن أن أستكمل حياتي مع رجل دون زواج

كشفت رانيا يوسف، خلال ضيافتها ببرنامج "ليلة الخميس"، المذاع عبر فضائية "MBC مصر": أنها ترفض فكرة الزواج مرة أخرى، خاصةً وأنها حينما أقدمت على هذه الخطوة بعد سن الـ 30، في إشارة إلى تحليها بالنضح، لم ينجح هذا المشروع أيضًا.

وعليه، اعتبرت "رانيا" أن الحل في أن تستكمل حياتها مع رجل تحبه لكن دون زواج، وهو ما أشارت حينما سألتها المذيعة: "لو حبيتي تكملي قصة الحب من غير جواز؟"، لترد :"بالظبط.. الجواز بيبوظ الحب".

Advertisements