شوبير يكشف حقيقة عودة « فايلر» لتدريب الأهلي

رينيه فايلر
رينيه فايلر
Advertisements

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة عودة رينيه فايلر، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، لقيادة الفريق مجدداً، بعدما فسخ كاشيما الياباني تعاقده مع المدرب السويسري، بالتراضي بين الطرفين، دون ذكر أسباب واضحة، واكتفى بالتأكيد على أن القرار سيخدم الفترة المستقبلية الفريق الياباني.

وأكد «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي «مع شوبير»، عدم وجود نية من قبل إدارة النادي الأهلي، لاستعادة خدمات السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق لكاشيما الياباني، من أجل قيادة الفريق خلفا لريكاردو سواريش، الذي لم يقدم الأهلي معه المستوى المطلوب حتى الآن.

وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق، في حديثه عن إمكانية عودة رينيه فايلر للأهلي: «إيه الأمارة في عودة رينيه فايلر لقيادة الأهلي، هو اللي قرر الرحيل، وهو اللي اتحجج بظروف الكورونا من أجل الرحيل عن الفريق في وقت حاسم، قبل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، رغم أنه قدم أداءً رائعا مع المارد الأحمر، واستطاع أن يتخطى عقبات كبيرة مثل الهلال وصن داونز في أفريقيا».

وأوضح أحمد شوبير أسباب استحالة عودة رينيه فايلر في الوقت الحالي، بقوله: «رينيه فايلر هو اللي قرر يمشي من الأهلي، والأهلي لم يطالب برحيله، ومنحه الدعم الكامل، هو اللي طلب كدة فمينعش نقول إنه يرجع.. اديني أمارة واحدة لرجوعه».

اقرأ أيضا:شوبير يكشف كواليس عرض الأهلي لضم مصطفى فتحي

Advertisements