ناقد رياضي: سواريش قدم أوراق اعتماد مؤقتة | فيديو

ريكاردو شواريش
ريكاردو شواريش

قال الناقد الرياضي سامح سمير، إن منتخب الشباب الوطني قدم مباراة رائعة ضد نظيره السعودي في نهائي كأس العرب للشباب رغم خسارة البطولة، موضحًا: "رأيت أملا في أن يكون لدينا نواة للمنتخب الوطني الأول، وبخاصة أننا لم نصل إلى شراسة المنتخب الوطني منذ عام 2010".

اقرأ أيضا| سواريش يعدد مكاسب الأهلي من الفوز على الاتحاد

وأضاف سمير خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، على القناة الأولى والفضائية المصرية،  "لاعبو منتخب الشباب تميزوا بالروح المعنوية والتركيز والذهن الصافي وقتال على الفوز، لفت نظري حالة الفريق، أحرجنا المنتخب السعودي الشقيق، كنا نستحق ان نحسم المباراة في الشوط الأول".

وتابع الناقد الرياضي: "منتخبنا كان يستحق إحراز أكثر من هدف في الشوط الأول، مصر ولادة ولديها الكثير من المواهب الرائعة، بداية من المدير الفني محمود جابر حتى أحمد نادر السيد حارس المرمى". 

وحول منافسات الدوري المصري، قال: "الأهلي ابتعد عن مستواه تماما، لعدة أسباب، منها أنه لعب 4 مواسم متلاحمة، واللاعبون مصابون ومجهدون، ولدينا مستشفى إصابات بالكامل، حيث يغيب عنه 11 لاعب بالكامل وهذا أمر صعب للغاية، وحتى الآن سواريش لم يحصل على الفرصة الكاملة للحكم عليه، لكنه قدم أوراق اعتماد مؤقتة بعد الفوز على الاتحاد بثلاثية نظيفة".