مرتضى منصور يعلن قبول اعتذار إمام عاشور ورفع عقوبته

مرتضى منصور
مرتضى منصور
Advertisements


أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن قرر رفع عقوبة إمام عاشور بعدما تقدم باعتذار رسمي بعد تدخل قائد الفريق، محمود عبدالرازق شيكابالا.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "إمام عاشور تقدم بالاعتذار لي، وأوضحت له أن العقوبة بخصم 50 ألف جنيه والحرمان من مكافأة الفوز على الجونة، كانت خوفا عليه وعلى جمهور الزمالك، لذلك يجب الهدوء وعدم الانفعال في الاحتفال".

 
وأضاف: "قبلت اعتذار إمام عاشور ورفعت العقوبة عنه، وأنا مجرد أب لكم ولست رئيسا للنادي فقط، ويجب على الجميع التركيز في الفترة المقبلة".

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته الاثنين على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمباراة المقاصة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الفريق تدريبه الختامي غدًا على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق لمدة ٢٤ ساعة بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي استعدادًا للمباراة المرتقبة.

ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة أمس  السبت من التدريبات بعد الفوز على الجونة برباعية مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

Advertisements