سيد معوض: محمد إبراهيم لا يُناسب الأهلي.. وموسيماني إيجابياته أكثر من سلبياته

سيد معوض
سيد معوض
Advertisements


يرى سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن محمد إبراهيم لاعب سيراميكا ، طريقة لعب الأهلي الحالية لا تناسب إمكانياته.

وتابع سيد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC،أرفض تعاقد الأهلي مع ابوجبل لأن الأهلي يمتلك علي لطفي وقدم أداء رائع في مباراة اليوم أمام الاتحاد السكندري.

وأضاف معوض،محمد صبحي حارس رائع ولكنه لا يختلف كثيرًا عن علي لطفي، كيف يُثبت الحارس الثاني أنه جيد، في حالة مشاركته يستطيع الإجادة وهذا الأمر متوفر في علي لطفي، واللعب أساسيًا سيكون محسومًا لمحمد الشناوي.

وواصل معوض،أرفض تعاقد الأهلي مع محمد إبراهيم، لأن طريقة لعب الأهلي حاليًا لا تناسب إمكانيات محمد إبراهيم، لابد من مقارنة أي لاعب يرغب الأهلي في التعاقد معه، بالناشئين الموجودين في القطاع، وإن كانت الفوارق ضئية أدعم منح الفرصة للناشيء لأنه سيكون قابل للتطور.

وأكمل معوض، أحمد عاطف لاعب فيوتشر جيد جدًا لكن لا يوجد أي لاعب في الدوري بينه وبين أقرب منافسيه في مركزه بالدوري، بفجوة كبيرة، كل لاعبي الاهلي في الفترة المقبلة تحت التقييم والفترة المقبلة ستحدد الراحلين عن الفريق في الفترة المقبلة، وبداية الإصلاح في فريق الكرة اعتراف الخطيب بوجود أخطاء.

وأتم، موسيماني كان له سلبيات وإيجابيات لكن إيجابياته أكثر بكثير من سلبياته، وبالدليل البطولات والنجاحات والإنجازات التي حققها.
 

Advertisements