«نمبر وان».. جماهير الأهلي تهتف لإبراهيم نور الدين بعد ثلاثية الاتحاد

إبراهيم نور الدين
إبراهيم نور الدين
Advertisements

هتفت جماهير النادي الأهلي المتواجده في ملعب مباراة الأحمر والاتحاد السكندري،  في الذي جمعهم ضمن  منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الممتاز لطاقم التحكيم بشكل عام   وللحكم الدولي إبراهيم نور الدين  بشكل خاص عقب صافرة انتهاء المباراة. 

ووجهت الجماهير هتاف خاص لابراهيم نور الدين،  "اهو اهو اهو إبراهيم نور الدين نمبر وان"، بعد الأداء الجيد الذي ظهر فيها خلال المباراة. 


وكان الأهلي عاني في الفترة الاخيرة من الظلم. التحكيمي في المباريات المقبلة،  وهو ما جعل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء يطلب باستقاله عصام عبد الفتاح رئيس لجنه الحكام. 

وحقق الأهلي الفوز اليوم على الاتحاد السكندري،  بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما،  ضمن الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري.

وكانت  لجنة الحكام الرئيسية اسندت مهمة إدارة مباراة الأهلي والاتحاد لإبراهيم نور الدين حكم ساحة ويوسف البساطي وأحمد توفيق مساعدين وأحمد ناجي حكم رابع ومحمود البنا حكم فيديو وشريف عبد الله مساعد حكم فيديو.

قبل لقاء الليلة أدار إبراهيم نور الدين 35 مباراة سابقة للنادي الأهلي واستطاع المارد الأحمر الفوز في 27 مباراة وخسر في مباراة وحيدة بينما كان التعادل حاضرًا في 6 مواجهات.

أشهر إبراهيم نور الدين البطاقة الصفراء للاعبي الأهلي 51 مرة والبطاقة الحمراء 5 مرات واحتسب للأهلي 13 ركلة جزاء واحتسب عليه 5.
 

Advertisements