الزمالك جاهز للمقاصة.. وفيريرا يجهز بدائل للثلاثي الغائب

الزمالك قادم للمقاصة بقوة الدفع الرباعى من الجونة
الزمالك قادم للمقاصة بقوة الدفع الرباعى من الجونة
Advertisements

يختتم فريق الكرة بالزمالك «المتصدر» تدريباته وسط حالة من الحذر، قبل الدخول فى معسكر مغلق مساء استعدادًا لمواجهة المقاصة «الاخير» فى الجولة الثلاثين للدورى العام .

كان الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا قد منح اللاعبين راحة أمس الأول من التدريبات بعد الفوز على الجونة ٤ / ١، وتدرب الفريق أمس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادًا للقاء المقاصة .

فوز الزمالك على الجونة رفع رصيد أبناء ميت عقبة إلى 69 نقطة يتصدرون بها مسابقة الدوري، بينما يحتل المقاصة المركز الأخير وله ١٥ نقطة.

من جانبه انشغل البرتغالى فيريرا فى تجهيز العديد من البدلاء لتعويض ثلاثى الفريق الغائب عن مواجهة المقاصة وهم: إمام عاشور ويوسف أوباما وحسام عبد المجيد، بسبب طرد الأول فى مباراة الجونة والإنذار الثالث للثانى والثالث، ويسعى فيريرا لإيجاد البدائل المناسبة للثلاثى، ويدرس البحث عن بدلاء وخطط بديلة لتعويض غياب هذا الثلاثى وليس البحث عن بدائل محددة من اللاعبين، خاصة أن البرتغالى يسعى للحفاظ على العناصر التى يتم الدفع بها دومًا.

ولعب الثلاثى الغائب دورًا كبيرًا فى مسيرة الزمالك المبهرة بالمسابقة، ولذلك سيجد فيريرا صعوبة نوعًا ما فى توفير بدلاء على نفس درجة الانسجام التى يتمتع بها الثلاثى الغائب عن تشكيلة الفريق، ويوجد عدد ليس بكثير يمكن من خلالهم تعويض الغيابات . ومن جانبهم تعهد لاعبو الزمالك بالحفاظ على انتصارات الفريق فى مراحل الحسم بالدورى.

على جانب آخر حرص المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك على تكريم أوائل الثانوية العامة من عشاق القلعة البيضاء ووجه الدعوة للطالبة عائشة طه حسن الأولى على الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية والثالثة على الشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية هى وأسرتها وتم تكريمها أمس فى مقر النادي.

كما قرر مرتضى منصور منح الطالبة وأسرتها العضوية الشرفية لهم خلال تكريمها . وكانت عائشة أكدت فى تصريحاتها بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة أن فرحتها ستكتمل عندما يحصل الزمالك على لقب الدورى وأضافت أن محمود عبد الرازق « شيكابالا» قائد الفريق الأبيض أسطورة كروية.

وكذلك وَجَّه رئيس نادى الزمالك الدعوة للطالب كيرلس نسيم عازر خليل، المُقيد فى مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية المشتركة بمحافظة قنا، وصاحب المركز الرابع مكرر فى الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشعبة علمى علوم لتكريمه اليوم الاثنين فى مقر النادي. وتضمنت دعوات التكريم الزملكاوية الطالب عمر السيد داوود من محافظة الغربية والثانى مكرر بشعبة علمى علوم فى الثانوية العامة لتكريمه غدًا فى مقر النادي.

 

Advertisements