الإعدام شنقاً لزوجه وعشيقها بتهمة قتل زوجها

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

 أحمد زنط
أسدل الستار اليوم الأحد فى قضية العشق والخيانة والقتل الشهيره بالأقصر، حيث أسدلت محكمة جنايات الأقصر الدائرة الأولى برئاسة المستشار كمال فخري شمروخ، وعضوية المستشار أحمد عصام الدين، و المستشار نهاد أبو النصر وحضور ممثلى النيابة العامة  أسامة أحمد محمود، وكريم حسني، وكيل النائب العام ،حيث أصدرت حكمها  بالإعدام على ربة منزل وعشيقها بتهمة قتل زوجها.

وتعود الأحداث عندما اتفقت مع عشيقها فى الحرام  بالتخلص من زوجها، بعد أن اتفقت مع العشيق تزويجه من ابنتها ليجمع بين العشيقه وابنتها فى المتعه الجنسيه الحرام.

اقرأ أيضا| أمن الأقصر ينظم زيارة إلى مستشفى شفاء الأورمان لقضاء يوم ترفيهي مع الأطفال


حيث تعود احداث القضيه الى إحالة أوراق الزوجة وعشيقها إلى فضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهم  فى جلسة 16 يونيو وحددت محكمة جنايات الاقصر النطق بالحكم فى  جلسة اليوم الأحد  حيث أن حملت  القضية  رقم 5953 لسنة 2020  قسم الأقصر، حيث تعود الاحداث الى تلقى مديرية امن الاقصرإخطاراً من شرطة النجده  يفيد بوصول المجني عليه "محمد.أ. 52 عام  إلى مستشفى الكرنك الدولى بالاقصر.

و انتقل رجال مباحث شرطة بندر الأقصر ورجال البحث الجنائى بمديرية أمن الأقصر الى مكان الواقعه  حيث تبين من تحريات رجال المباحث  أن الضحية  يعمل حارساً بحوش مواشي، ومتزوج من "فاطمة.ر.ع" 40 عام و له  منها ثلاثة أبناء.

وبتكثيف التحريات وسماع أقوال أبناؤه  تبين أن الزوج كان جالساً وقت الحادث على سرير بجوار الزراعات، وفجأة سمعت ابنته الكبرى أصوات فذهبت للاطمئنان على والدها و لمحت شخصاً ملثماً يجري بين الزراعات، ووالدها مسجى  على السرير، فأسرعت هي وإخوتها لانقاذ  والدها، واكتشفوا أنه أصبح جثه هامده وسط بركه من الدماء وبه العديد من الإصابات وتوصلت تحريات المباحث الى كشف غموض مقتل المجني عليه.

و كشف الستارعن  علاقة زوجته لغير شرعية مع شخص اسمه  محمد.ح 23 عام مقيم بمركز قوص وأن زوجها دائم التشاجر معها، فعقدت النيه  مع عشيقها على قتل زوجها والتخلص منه، حتى يتسنى له الزواج من ابنتها الكبرى والجمع بينهما فى الحرام  دون علم ابنتها والتخطيط منها مع عشيقها فتم تضييق الخناق على المتهم وعشيقها حيث اعترفوا بتفاصيل واقعة القتل بدون علم ابناؤها.