Advertisements

«حظك اليوم» مع كريم قاسم

كريم قاسم
كريم قاسم
Advertisements

يخوض كريم قاسم مغامرة جديدة من خلال فيلم “حظك اليوم”، وذلك بعد النجاح الذى حققه فى دوره بمسلسل “يوتيرن” الذى عرض رمضان الماضى، ولقى دوره استحسان الجمهور.

ويرغب كريم قاسم أن يعود الى جمهور السينما بتجربة جديدة ومختلفة عن الأعمال التى قدمها من قبل، والتى كانت على مستوى الروائى الطويل آخرها فيلم “ولاد رزق 2”، وكان متواجدا من خلال فيلم قصير بعنوان “خط فى الدايرة”، والذى عرض بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى وعدد من المهرجانات الأخرى.

ويمثل فيلم “حظك اليوم” عودة جديدة لكريم قاسم إلى البطولة المطلقة، ويشارك كريم قاسم فى هذه المغامرة كل من هدى المفتى وطه دسوقى وشريف دسوقى ومراد مكرم ومروان يونس وتأليف أحمد البيلى وإخراج أسامة عرابى، والفيلم تدور أحداثه فى إطار من المغامرة والتشويق، في ليلة واحدة، ويدخل بطل فى أجواء المخاطرة من أجل إنقاذ نفسه وأصدقائه، وقرر صناع الفيلم أن يتم تغيير اسم العمل من “ليلة غير عادية” الى “حظك اليوم” حيث يتناسب أكثر مع الأحداث التى يشهدها الفيلم.

إقرأ أيضًا

كريم قاسم يكشف عن تفاصيل شخصيته في فيلمه «حظك اليوم»

يقدم كريم قاسم فى الفيلم شخصية محقق صحفى، وهى شخصية جديدة لم يقدمها من قبل، والتى يقول عنها إنها شخصية مرهقة للغاية، والعمل ككل أيضا به عديد من الصعوبات، خاصة أن الأحداث تدور فى ليلة واحدة.

وسبق أن قدم هذه النوعية من الاعمال فى فيلم “ليل خارجى” مع المخرج أحمد عبد الله السيد، وحصل الفيلم على جائزة أفضل ممثل فى مهرجان القاهرة السينمائى لشريف دسوقى، ولكن تظل صعوباتها فى كونها تعتمد على الأحداث المتلاحقة، حيث تتعرض الشخصية الى عديد من المواقف الصعبة فى هذه الليلة، ويحاول أن ينقذ نفسه والمقربين منه حتى لا يصابوا بأى مكروه.    

وانتهى كريم قاسم منذ أيام قليلة من تصوير الفيلم نهائياً، ويقوم حاليا مخرجه أسامة عرابى بمرحلة مونتاج ومكساج الفيلم ليكون جاهزا للعرض فى الفترة المقبلة، بينما تقوم هدى المفتى بشخصة مصورة صحفية، وهو دور جديد عليها أيضا، والذى تقول عنه أنها شخصية صعبة مليئة بالتفاصيل المختلفة، ويكمن صعوبة العمل والدور فى أن أحداث الفيلم تدور فى ليلة واحدة، وهى من الأعمال التى يصعب تنفيذها، وحاولنا قدر الامكان أن نقدم عملا مليئ بالمغامرة والإثارة والتشويق، وأتمنى أن يحقق العمل عند عرضه مردود إيجابى ويتفاعل معه الجمهور.

وتحاول هدى المفتى فى المرحلة الحالية التركيز بشكل أكبر فى السينما، حيث شاركت مؤخرا فى الأفلام الثالثة المعروضة حاليا بموسم عيد الأضحى، وهم “كيرة والجن” مع كريم عبد العزيز وأحمد عز، و”عمهم” مع محمد إمام، و”بحبك” مع تامر حسنى وهنا الزاهد.

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي

 

Advertisements

ترشيحاتنا

 

 

 


Advertisements