خاض عمر السعيد وأيمن حفني ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة تأهيلية إضافية، على هامش مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادًا لمباراة المقاصة المقبلة في مسابقة الدوري.
وشهدت الفقرة مجموعة من التدريبات التأهيلية وسباقات السرعة تحت إشراف الجهاز الفني للفريق، لتجهيز الثنائي للمباريات المقبلة.
ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة أمس السبت من التدريبات بعد الفوز على الجونة برباعية مقابل هدف في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الصحف الإيطالية تشيد بفوز مصر على نيوزيلندا.. انتصار تاريخي
بوبيستا: فخور بلاعبي الرأس الأخضر.. وهدف أوروجواي الأول افتقد للعب النظيف
بيلسا: أوروجواي فرط في الفوز على الرأس الأخضر.. ومطالبون بالتغلب على إسبانيا





