ضبط 370 طن منظفات منتهية الصلاحية بالدقهلية

ضبط 370 طن منظفات منتهية الصلاحية  والتحفظ علي 9.5 طن أغذية متنوعة بالدقهلية
ضبط 370 طن منظفات منتهية الصلاحية  والتحفظ علي 9.5 طن أغذية متنوعة بالدقهلية

 كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اللواء حازم عزت  السكرتير العام للمحافظة بالاشراف على إنطلاق حملة مكبرة للمرور والتفتيش علي الأسواق والمحلات؛ لضبط الأسواق بنطاق مركز بلقاس للإطمئنان على جودة السلع المقدمة للمواطنين والتصدى للفساد . 
جاء ذلك بمشاركة مديرية التموين بالمحافظة  ورئيس مركز ومدينة بلقاس وممثلي جهاز حماية المستهلك ومندوبي الأمن الصناعي بمديرية القوي العاملة وممثلي مباحث التموين بالدقهلية ..
هذا وقد أوضح تقرير حملة المرور أنه تم ضبط مخزنا للمنظفات بناحية مركز بلقاس دائرة قسم شرطة الستاموني ووجد ان المخزن به كميات كبيرة من المنظفات المتنوعة منتهية الصلاحية تقدر ب370 طن كما تم ضبط كميات من مسحوق البودرة المعبأة داخل شكائر خاصة بأعلاف الدواجن وغير مدون عليها اية بيانات خاصة بالمسحوق اضافة الي ماكينة تغليف واستيكرات تغليف. 

كما ضبطت الحملة مخزنا آخر للسلع الغذائية بدون ترخيص وتم التحفظ علي كميات قدرها 9.5 طن اغذية متنوعة شملت السكر والارز والخل وكميات من السلع مجهولة المصدر وتم علي الفور تحرير محاضر بكافة المخالفات والمضبوطات لارتكاب مخالفات تتعلق بقانون الغش والتدليس وادارة منشاة بدون ترخيص وتقرر سحب عينات من المضبوطات لتحليلها.. هذا و قرر "مختار" إحالة محاضر المخالفات لجهات التحقيق. 

وأكد المحافظ على أن على جميع الأجهزة بالمحافظة أن تعمل بتنسيق وتعاون وتناغم من اجل صالح المواطن الدقهلاوى وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين من كافة منافذ الخدمة بكل القطاعات على مستوى المحافظة مشيرا لاستمرار الجولات الميدانية المفاجئة بالتنسيق مع هيئة الرقابة الادارية  بالمحافظة 

اقرا ايضا | محافظ الدقهلية يوافق على صرف الدفعة 164 من قروض مشروعات شباب الخريجين