حورية فرغلي تتعاطف مع قاتل نيرة أشرف.. وتتصدر تريند جوجل

حورية فرغلي
حورية فرغلي
Advertisements

تصدرت النجمة حورية فرغلي، جميع محركات البحث على كل المواقع، كما اعتلت تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان تعاطفها مع الطالب محمد عادل قاتل الطالبة "نيرة أشرف" والذي قام بذبحها أمام حرم جامعة المنصورة أمام جميع الطلاب.

وتحدثت حورية فرغلي عن رأيها في الجرائم الأخيرة التي انتشرت، وبالأخص قضية نيرة أشرف، إلى جانب رأيها في اتهام البعض للفن بالتسبب في انتشار جرائم القتل.

وقالت حورية فرغلي، في تصريحات صحيفة: «تعاطفت مع قاتل نيرة، زي ما تعاطفت معاها، وصِعِب عليا الولد؛ لأنه صغير جدًا وما عندوش خبرة، وبيصدق كل حاجة، وحبَّها جدا، وغار عليها غيرة عمياء».

وتابعت: «وفي رجالة لما بتغير، بتقتل، وتكون البنت ما عملتش حاجة، يعني من نوعية أنا ما حدش يضحك عليا، وأنا ما يحصلش فيا كدة».

وعن رأيها في اتهام البعض للفن بالتسبب في انتشار الجريمة والفحشاء، قالت: «الفن عمره ما يتسبب في كده، اللي بيقول كده؛ ينشر الأفلام دي، ويوريها لينا، أنا شخصيًا، رفضوا يخلوني أقدم الجزء الثالث من مسلسل ساحرة الجنوب؛ بسبب مشاهد الرعب اللي فيه، لكن الفن بيمثل الواقع».

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي هي مسلسل أيام بطولة كلًا من  الفنان رياض الخولي، شيري عادل، احمد صفوت، سلوي خطاب، ميدو عادل، محمود حجازي.

أبدت النجمة حورية فرغلي مؤخراً رأيها في النجم منذر رياحنة، وقالت "من أنضف الناس اللي ممكن تشتغلي معاهم"، لافتة إلى أنه يقدر عمله جيدا ويلتزم بالمواعيد.

وأوضحت حورية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس" أنها عندما قابلته لأول مرة شعرت وكأنها تعرفه من فترة كبيرة، وهذا كان سبب في التناغم بينهما في التمثيل.

وتنتطر حورية فرغلي عرض الجزء الثاني لمسلسل أيام والذى تقوم ببطولته مع كل من رياض الخولى وشيرى عادل وسلوى خطاب وأحمد صفوت.

وعن شخصيتها في مسلسل "رباب"، قالت حورية أنها ستجسد شخصية أكثر شرا مما شاهده الجمهور منها فى الجزء الأول للمسلسل، ولا يمكن أن أكشف عن أى تفاصيل أخرى تخص الشخصية ولكن كل ما يمكن أن أقوله أن ما ظهر فى الجزء الأول جزء بسيط جدا من الشر والجزء الثانى سيكون مفاجأة.

اقرأ أيضاً:- مروة نصر تطرح "برة المقارنة" خلال أيام

Advertisements