سقوط قاتل سائق «توك توك» كوم أمبو في قبضة الأمن بأسوان

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجح ضباط مباحث مركز شرطة كوم أمبو شمال محافظة أسوان، برئاسة الرائد محمود عبد المعز، اليوم السبت، فى القبض على المتهم بقتل سائق توك توك قرية النجاجرة الذى تم العثور على جثمانه مقتولاً، وذلك أثناء تواجده بقرية العباسية.

وتلقى اللواء أشرف عبدالله، مدير أمن أسوان، إخطاراً يفيد بنجاح ضباط مباحث مركز شرطة كوم أمبو برئاسة الرائد محمود عبد المعز ومعاونيه في القبض على قاتل "حمادة البكري" سائق توك توك بقرية النجاجرة التابعة لدائرة المركز، حيث أنه تمكنوا من الوصول إلى المكان الذي يختبئ به في قرية العباسية، وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إليه وتم إلقاء القبض عليه.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتباشر تحقيقاتها حيالها.

اقرأ أيضا|مصرع مسن أسفل عجلات «قطار كوم أمبو» في أسوان


جدير بالذكر ترجع تفاصيل الواقعة إلى ورود بلاغًا إلى العميد محمد هلال، مأمور مركز شرطة كوم أمبو من أهالي قرية النجاجرة، يفيد بغياب "حمادة بكري" 25 عاما سائق توك توك.


وتم تشكيل فريق بحث لكشف غموض تغيب سائق التوك توك، وأثناء السير في خطة البحث، تم العثور على التوك توك بإحدى المناطق الزراعية. 

وتبين بتحريات رجال المباحث أن وراء تغيب سائق التوك توك متهمين، وعلى الفور تم إعداد مأمورية لاستهدافهما وأسفرت عن ضبط أحدهما وجار البحث عن المتهم الثانى.

كما أوضحت التحريات أنه تم استدراج سائق توك توك بحجة توصيل أحد الأشخاص والاستيلاء على مركبة التوك توك لإعادة بيعها، وأثناء محاولتهما الاستيلاء على مركبة التوك توك قام المجنى عليه بمقاومتهما إلا أنهما تمكنا من السيطرة عليها وطعنه بمطواة، وألقيا بجثته في مكان العثور عليها.  

وبعد ٦ أيام من البحث، تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم  من العثور على جثة المجنى عليه غارقة في مصرف الكامل، الواقع  ما بين نصر النوبة وقرية العباسية.

وتم نقل الجثة لمشرحة أسوان العمومية، وتحرير المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق التى أمرت بانتداب الطب الشرعى الذي حضر وقام بتشريح الجثة وصدرت قرارها بدفنها.