نيللي كريم: أنا «صعيدية» في رمضان القادم ومش هانكد عليكم

نيللي كريم
نيللي كريم
Advertisements

كشفت النجمة نيللي كريم، لجمهورها عن العمل الدرامي القادم التي تستعد لتصويره لعرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023، مؤكدة أنه ستجسد دور مرأة صعيدية للمرة الأولى، وأن المسلسل يبعد تماما عن طابع الحزن و النكد التي قدمتهما من قبل في مختلف أعمالها الدرامية، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك..

وكشفت نيللي كريم، عن قيام الشاعر والسيناريست مدحت العدل، بكتابة مسلسلها الجديد، والذي ما زال في طور التحضير، وتأكيدها أنه سيحتاج منها مجهودًا خصوصًا وأنها تقدم عملًا صعيديًا لأول مرة.

وكتبت نيللي عبر حسابها على موقع فيس بوك: «مش هقدم نكد في رمضان الجاي، سأقدم مسلسل صعيدي للمرة الأولى في رمضان المقبل 2023».

واستطردت نيللي كريم بقولها: «وهذا سيحتاج مني بعض التحضيرات الخاصة بالشخصية والعمل، حتى نستطيع تقديم عمل مقنع ويحترم عقل المشاهد، والمسلسل دراما مش نكد، ما زال مدحت العدل يواصل كتابة الحلقات الأولى من العمل، وأنا أصور حاليا مشاهدي من مسلسل روز وليلى، مع الجميلة الرائعة الفنانة يسرا الذي سأنتهي من تصويره في شهر أكتوبر المقبل».

وقدمت نيللي كريم في موسم مسلسلات رمضان الماضي، مسلسل فاتن أمل حربي، والذي دارت أحداثه عن أزمات تعيشها المرأة وخطوات حصولها على الطلاق، ومعاناتها مع زوجها، ومعركتها للحصول على حريتها وعيش حياتها بصحبة طفلتيها.

مسلسل فاتن أمل حربي، تأليف إبراهيم عيسى، إخراج محمد العدل الشهير بـ ماندو العدل، بطولة شريف سلامة، هالة صدقي، فادية عبدالغني، محمد التاجي، محمد ثروت، خالد سرحان، همسة إمام.

أقرأ أيضاً| تامر مرسي يحيي ذكرى وفاة «ميرنا المهندس»

Advertisements