ريم مصطفى تلفت الأنظار بإطلالة مثيرة | صور

ريم مصطفى
ريم مصطفى

شاركت النجمة ريم مصطفى جمهورها ومتابعيها بأحدث صورة لها عبر حسابها الشخصي علي موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت "ريم" بإطلالة أنثاوية تخطف الأنظار، حيث ظهرت وهي تمسك بشعرها الأشقر وترتدي نظارة شمس مميزة، كما استخدمت بعض الميك آب الهادي مستعينة باللون الأحمر على شفتيها، وظهرت ترتدي ملابس مكشوفة ساهمت في إبراز أنوثتها وإطلالتها الجذابة.

وحصلت الصورة على العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي جاءت جميعها تحمل الحب والمعازلة لها من قبل الجمهور الذي أشاد بأنوثتها الطاغية والقبول التي تمتعت به في هذه الصورة.

وكشفت النجمة ريم مصطفى مؤخراً عن مجموعة من الصور بشخصية "مي" التي تقدمها في مسلسل "الثمانية" المعروض حالياً على إحدى المنصات الرقمية.

ظهرت مرتدية الملابس الحمراء وقت تنصيبها كعضوة في جماعة الثمانية، وذلك حسب أحداث العمل، ونشرت ريم الصور على حسابها بموقع انستجرام بالتزامن مع عرض الحلقات الأخيرة من المسلسل.

مسلسل "الثمانية" من تأليف المستشار تركى آل الشيخ في أولى تجاربه بالتأليف الدرامى، بطولة آسر ياسين، خالد الصاوى، ريم مصطفى، محمد علاء، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا اسكندر، سارة عبد الرحمن، وضيوف الشرف غادة عادل، محمد ممدوح، أحمد فؤاد سليم، وأحمد وفيق، جهاد سعد، منذر رياحنة، محمد مفتاح، وضاح سوار، فاطمة ناصر، فراس سعيد، عبد اللطيف شوقي، خالد صقر، وآخرين، وإخراج أحمد مدحت.

"الثمانية"، تكشف أحداثه ما الذي يحدث حين تقرر المنظمة تصفية ناصر والتخلص منه في عملية مروّعة يسقط فيها عدد من الضحايا الأبرياء ومنهم الأغلى على قلبه؟، وهل يمكن لمن خسر كل من يحبّ أن يتخلّى عن كل ما يملك في سبيل الانتقام؟ وكيف يخطط ناصر للنيل من أعضاء المنظمة، وهل يستطيع كشف أسرارها وفضح ارتباطاتها والإيقاع بكل من يتعامل معها من رجال أعمال وأهل سلطة ونفوذ؟.

اقرأ أيضا | بعد 100 مليون إيردات | «كيرة والجن» ينافس «الفيل الأزرق2»