بعد نجاح أغنية«مهزقة».. «نعوم» المطربة الأكثر بحثًا على مواقع التواصل

نعوم
نعوم

طرحت منذ أيام نجمة الأغنية الشعبية "نعوم"، ديو غنائي جديد بعنوان "مهزقة"، وتشاركها فيه الغناء المطربة الشابة "أميرة خالد"، وذلك على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وتعد أغنية مهزقة هي التعاون الأول الذي يجمع بين المطربتين "نعوم و أميرة خالد"، حيث حققا من خلاله نجاح كبير، حيث حققت الأغنية نحو 150 ألف مشاهدة على موقع اليوتيوب وذلك بعد طرحها بأقل من 24 ساعة.

وعلى الرغم من طرح الأغنية أمس على موقع اليوتيوب، دون التسويق لها بشكل مسبق على وسائل السوشيال ميديا، إلا انها حققت أرقاماً قياسية على جميع المنصات الإلكترونية التي تم طرحها عليها، وأصبحت هي الأغنية الأكثر رواجاً وبحثاً عبر وسائل السوشيال ميديا و موقع اليوتيوب، وذلك لما ناقشته الأغنية من فكرة جريئة وألحان مميزة وموسيقى هى الأحدث على الأطلاق في مجال الموسيقى الشعبية بشكل عام.

وطرحت المطربة نعوم مؤخراً، برومو أحدث أغانيها ويحمل إسم " نامو ننه"، من" كلمات أحمد غريب ألحان وتوزيع تامر نور .

جدير بالذكر أن آخر أعمال المطربة نعوم، كليب "مليون وداع" كلمات أحمد الجوكر، ألحان وليد العطار، توزيع محمد حريقة، إخراج خالد سامي.

وحقق كليب مليون وداع  للمطربة نعوم، نحو 260 ألف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، وذلك بعد ما حقق تداول واسعا بين رواد التواصل الإجتماعى. 

وشاركت نعوم فى العديد من الأعمال المميزة مثل أغنية " طريقي خوف " من فيلم " ٣٠ مارس "، وأغنية " توت بري".

أقرأ ايضاً - بعد 100 مليون إيردات | «كيرة والجن» ينافس «الفيل الأزرق2»