«تسليم أهالي» يزيح «كيرة والجن» من قمة إيرادات السينما.. الخميس

تسليم أهالي
تسليم أهالي

استطاع فيلم "تسليم أهالي" تحقيق إيرادات تخطت 1.153.845 مليون يوم الخميس، في ثاني أيام عرضه حيث استطاع إزاحة فيلم "كيرة والجن" من صدارة الإيرادات اليومية.

وحقق فيلم "كيرة والجن" 827.691 آلاف.

وشارك في فيلم «كيرة والجن» العديد من أبرز النجوم ومنهم، كريم عبد العزيز الذي يجسد دور أحمد عبد الحي كيرة، الفنان أحمد عز ويسجد شخصية عبد القادر الجن، هند صبري التي تلعب دور دولت فهمي، سيد رجب أوإبراهيم الهلباوي، ويشارك في الفيلم العديد من النجوم الشابة ومنهم، أحمد مالك، علي قاسم، لارا إسكندر، رزان جمال، تامر نبيل، هدى المفتي، ياسين أمير، ونجح اسم الفيلم في تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي فور عرضه، وأصبح الأكثر تداولًا

أما فيلم عمهم 608.165 آلاف.

ويشارك في بطولة فيلم "عمهم" مع محمد إمام، كل من سيد رجب، محمد لطفي، محمد سلام، هدى المفتى، آيتن عامر، باسم سمرة، رياض الخولي، أحمد خالد صالح، محمد ثروت، الشحات مبروك، ومن تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوي.

وجاء فيلم بحبك في المركز الأخير محققًا 352.336 آلاف.

فيلم " بحبك " من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني وهدى المفتي، تأليف و إخراج تامر حسني .

فيلم "تسليم أهالي"، هو العودة لـ دنيا سمير غانم، لجمهورها بعد فترة غياب طويلة، حيث كانت تعيش في فترة حداد بسبب وفاة والديها سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وتدور أحداث فيلم "تسليم أهالي" في إطار من كوميدي، حيث يحكي الفيلم قصة حياة زوجين غير مستقرة، ولكن سرعان ما تنقلب حياة الزوجين رأسًا على عقب، حيث تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان، وبعد ذلك يضطر الهروب من زوجته السابقة.

يذكر أن فيلم "تسليم أهالي" بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

وبهذا استطاع  فيلم تسليم اهالي تحقيق 2 مليون جنيه في اول يومي عرض تسليم اهالي بطوله دنيا سمير غانم وهشام ماجد والراحلة دلال عبدالعزيز وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح واحمد فتحي ومحمد حسني ولوسي من تاليف شريف نجيب واخراج خالد الحلفاوي.