شنت الأجهزة الأمنية تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، حملة مكبرة لاستهداف وضبط عدد من العاطلين بحوزتهم كمية من المواد المخدرة مختلفة الأنواع، منها الحشيش والهيروين والبانجو، وحيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين.
أسفرت الحملة، بقيادة اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية أبرزها ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالها (كمية من المواد المخدرة المتنوعة).
كما أسفرت الحملة، عن تنفيذ 2468 حكما قضائيا متنوعا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجاري استمرار الحملات.
اقرأ أيضا

الداخلية: المتهم بالتعدي على هرة في كفر الشيخ يعاني اضطرابات نفسية
خلاف على أرض زراعية يشعل مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج
ليست طبيبة.. الداخلية تكشف حقيقة وفاة "فتاة الغربية" قبل زفافها





