بايرن ميونخ يحل ضيفًا ثقيلاً على فرانكفورت بافتتاحية الدوري الألماني

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ
Advertisements

يستهل فريق بايرن ميونخ حملة الدفاع عن لقبه للبوندسليجا عندما يزور آينتراخت فرانكفورت، بطل الدوري الأوروبي، ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري الألماني.

وينطلق اللقاء في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وسوف يكون اللقاء مذاع عبر قنوات : Setanta Sports 2 Eurasia HD ، Sky Sports Football UK ،Digi Sport 2 HD Romania ،beIN Sports FR HD 1.

ويعتبر هذا الموسم هو الأول لبايرن ميونخ في حقبة ما بعد المهاجم البولندي المخضرم روبرت ليفاندوفسكي، هدافه الأساسي وأفضل لاعبي العالم، والذي رحل إلى برشلونة.

وخلال كأس السوبر الألماني، الذي انتهى لصالح بايرن 5-3 السبت الماضي، لجأ مدرب الفريق، يوليان ناجلسمان، إلى تغيير طريقة اللعب لتصبح 4-4-2 والتي تمتد لتصبح 4-2-2-2 بدلا من طريقة 4-2-3-1 الذي كان يلعب بها بايرن كقاعدة عامة منذ زمن بعيد يعود للويس فان جال.

ويتبقى فقط معرفة إذا كان هذه الطريقة هي التي سيعتمد عليها بايرن في قادم المواعيد لتعويض غياب ليفاندوفسكي عن التشكيلة، مع الدفع في الهجوم بالثنائي سيرج جنابري وساديو ماني، الذي سيظهر للمرة الأولى في البوندسليجا.

ويدخل بايرن المباراة وهو يعاني من غياب كينجسلي كومان للإيقاف من الموسم الماضي وكذلك ليون جوريتسكا الذي تعين عليه الخضوع لجراحة في الركبة.

أما بخصوص حارس المرمى وقائد الفريق، مانويل نوير، فهناك شكوك بسيطة حول مشاركته بسبب معاناته من مشكلات معوية.

في حين يطمح آينتراخت فرانكفورت لتقديم بطولة جيدة مقارنة بالموسم الماضي والذي سيخوض المباراة كاختبار لإتمام استعداداته لخوض كأس السوبر الأوروبي ضد ريال مدريد الأربعاء القادم.

وتمثل المباراة أيضًا عودة ماريو جوتزه للبوندسليجا، الآن في صفوف فرانكفورت، حيث يرغب في العودة لكونه اللاعب الذي يمثل خطورة على الخصوم مثلما كان قبل دخوله في أزمة ناتجة عن اضطرابات على مستوى الأيض وهو مرض يصيب العضلات.

وسيعتمد فرانكفورت على رصاصتيه في الأطراف، أنسجارد كانوف وفيليب كوستيك، إضافة للثنائي المكون من الكولومبي رافائيل بوري، القادم من باير لفركوزن والدنماركي جيسبر ليندستروم في الهجوم.

Advertisements