محمود جابر: فيتوريا يتابع 4 لاعبين بمنتخب الشباب 

روي فيتوريا
روي فيتوريا

أكد محمود جابر المدير الفني لمنتخب الشباب، أن روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، يتابع 4 لاعبين بمنتخب الشباب، مؤكدًا أنه يأمل التتويج بكأس العرب على حساب السعودية في النهائي.

وتابع جابر أثناء وجوده في مداخلة هاتفية خلال برنامج تلفزيوني، مرينا بظروف صعبة جدًا قبل السفر للسعودية ولعب البطولة، بسبب ارتباط بعض اللاعبين بامتحانات نهاية العام، وارتباط آخرين بأندياتهم.

وتابع جابر، قدمنا أداء جيد في كأس العرب النسخة الماضية أيضًا، ولكن الإصابات عطلتنا في مباراة نصف النهائي، وكذلك بطولة شمال إفريقيا قدمنا أداء جيد للغاية.

وأضاف جابر، الجمهور المصري في السعودية يؤازرنا بشكل كبير في البطولة، لم يحدث أي شيء في معسكر المنتخب قبل الرحيل إلى السعودية، ولا حقيقة 

وأكمل مدرب منتخب الشباب، فيتوريا تواصل معي عبر اتحاد الكرة، حازم إمام وحلمي مشهور وبركات أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، أبلغوني بأن فيتوريا يتابع الفريق ويدعمنا.

وواصل جابر، فيتوريا مُعجب بـ4 لاعبين من منتخب الشباب ولم يتم ذكر أسمائهم، وحولت هذا الأمر لدفاع لدى اللاعبين.

وأتم، كان لدي 5 لاعبين من شباب الأهلي لكن لظروف خاصة ورؤية فنية تمت الاستقرار على ضم رأفت خليل.

وكان فيتوريا قد طلب ترتيب مواعيد مقابلة مدربي أندية الدوري الممتاز خلال الفترة القادمة سواء قبل أو بعد انتهاء الموسم الحالي ، فضلاً عن طلب آخر بجلسة مع الجهازين الفنيين لمنتخبي الشباب بعد عودتهم من المشاركة في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في السعودية والناشئين قبل السفر الي الجزائر للمشاركة في كأس العرب.

ويباشر روي فيتوريا عمله بشكل رسمي ومتابعة كافة مباريات الدوري الممتاز والتنسيق بشأن معسكر الفراعنة القادم خلال الأجندة الدولية في سبتمبر المقبل ، والمباريات الودية المقترحه.

ويتكون الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول من : روي كارلوس فيتوريا مديراً فنياً ، بجانب أرنالدو تيكسيرا مدرب عام ، وسيرجيو بوتيلو مدرب مساعد ، فضلاً عن باولو موراو دياز محلل أداء و لياقة بدنية ، و لويس إستيفيس مدرب حراس مرمى.