تعادل المصري والطلائع في مباراة متوسطة المستوى بالدوري

المصري وطلائع الجيش
المصري وطلائع الجيش

تعادل فريقا المصري وطلائع الجيش سلبيًا بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث انحصرت الكرة في منتصف الملعب أغلب فترات اللقاء ، وحاول كلا الفريقين الاستحواذ علي منطقة المناورات علي مدار الشوطين ، إلا أن كلاهما فشل في الوصول إلى شباك الآخر.

وبهذه النتيجة ارتقى طلائع الجيش إلى المركز الرابع مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات الجولة بعدما رفع رصيده الي 45 نقطة.

في حين رفع الفريق البورسعيدي رصيده الي 33 نقطة في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز ، جمعها من الفوز في الفوز 7 مباريات والتعادل في 12 مواجهات ، بينما تجرع مرارة الهزيمة في 10 لقاءات.

وخاض المصري المباراة بتشكيل مكون من : عصام ثروت في حراسة المرمى وكريم العراقي واسلام أبو سليمة وعمرو موسى وأحمد علاء وحسن علي في خط الدفاع ، وفريد شوقي وايزي ايميكا في خط الوسط ، ومحمد جريندو والياس الجلاصي تحت رأس الحربة اوستين أموتو.

ويتكون الجهاز الفني للمصري من حسام حسن مديرًا فنيًا ، ابراهيم حسن مديرًا للكرة ، طارق سليمان مدربًا عامًا ، حسن مصطفى مدربًا مساعدًا ، عماد المندوه مدربًا لحراس المرمى ، وليد بدر مديرًا اداريًا ، الدكتور محمد عنان طبيبًا للفريق.