وليد العطار يكشف حقيقة وفاة جمال علام .. خاص 

جمال علام
جمال علام

كشف وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة حقيقة وفاة جمال علام رئيس الاتحاد المصري للكرة القدم .

وقال العطار في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم بانه تواصل منذ قليل مع جمال علام الذي يتواجد في السعودية حاليا ونفي جميع الأخبارالتي تناولت وفاة علام مؤكدا أنه بخير .

ويتواجد جمال علام حاليا في السعودية على هامش كأس العرب للشباب حيث يخوض منتخبنا الوطني المباراة النهائية أمام السعودية يوم الأحد المقبل. 

وشهدت الساعات القليلة الماضية تداول مستخدمو وسائل التواصل الإجتماعي تغريدات تشير لوفاة رئيس اتحاد الكرة المصري.

 وعلي جانب آخر يقوم البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، بمتابعة عدة مباريات في الدوري الممتاز خلال زيارته للإسكندرية علي مدار ثلاث أيام.

حيث يحضر مدرب منتخب مصر ، مباريات كلا من سموحة وسيراميكا ، والمصري أمام الطلائع المقرر لهما اليوم ، بجانب مباراة فاركو والاسماعيلي السبت المقبل.

وتحدد عقد عدة جلسات بين فيتوريا مع كلا من عبد الحميد بسيوني المدير الفني الطلائع ، ونونو ألميدا مدرب فاركو وعماد النحاس مدرب الاتحاد ، وذلك علي هامش تواجدهم بالإسكندرية.

في حين لم يتم تحديد موعد مع حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي والذي يعسكر في برج العرب بالإسكندرية فضلا عن خوض المباريات علي نفس الملعب.

ورفض مسؤولي اتحاد الكرة الرد بشأن عدم عقد اجتماع فيتوريا مع حسام حسن خلال تواجدهما بالاسكندرية.

وكان فيتوريا قد طلب ترتيب مواعيد مقابلة مدربي أندية الدوري الممتاز خلال الفترة القادمة سواء قبل أو بعد انتهاء الموسم الحالي ، فضلاً عن طلب آخر بجلسة مع الجهازين الفنيين لمنتخبي الشباب بعد عودتهم من المشاركة في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في السعودية والناشئين قبل السفر الي الجزائر للمشاركة في كأس العرب.

ويباشر روي فيتوريا عمله بشكل رسمي ومتابعة كافة مباريات الدوري الممتاز والتنسيق بشأن معسكر الفراعنة القادم خلال الأجندة الدولية في سبتمبر المقبل ، والمباريات الودية المقترحه.

ويتكون الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول من : روي كارلوس فيتوريا مديراً فنياً ، بجانب أرنالدو تيكسيرا مدرب عام ، وسيرجيو بوتيلو مدرب مساعد ، فضلاً عن باولو موراو دياز محلل أداء و لياقة بدنية ، و لويس إستيفيس مدرب حراس مرمى.

فتح القيد للكرة النسائية.. والمسابقات تنطلق في أكتوبر