«النمر» يتابع أعمال الإنشاءات بمجمع المواقف النموذجي بأشمون

صورة موضوعية
صورة موضوعية

قام  اليوم خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون يرافقة أحمد قرقوش رئيس قسم الاشغالات بتفقد أعمال الإنشاءات الخاصة بإقامة موقف عمومي للسيارات على أرض سوق المواشي القديم بمدينة أشمون والذي يتم إنشاءة علي مساحة حوالي 3 أفدنة.

ويتم تنفيذه بواسطة الهيئة العامة للأبنية التعليمية بالمنوفية وذلك في إطار خطة المحافظة للإرتقاء والنهوض بكافة المشروعات لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ، وأشار النمر أنة تم الإستفادة من هذا الموقع بعد نقل السوق إلي مكان بديل خارج الكتلة السكنية لإقامة هذا المشروع الخدمي إذ يعد هذا المشروع من المشروعات ذات النفع العام لأهالي مركز ومدينة أشمون.


يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات معالي الوزير اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بإستمرار أعمال التدعيم لكافة المشروعات التي تمس حياة المواطنين بمختلف القطاعات للإرتقاء والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم للأفضل.

من جانبة، أكد "النمر" أن الهدف من إقامة مجمع نموذجي جديد للسيارات بأشمون جاء للقضاء علي المواقف العشوائية والحد من الازدحام وتقليل التكدس وتحقيق السيولة المرورية والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمدينة.


وعلى الجانب الآخر، قام  اليوم خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون يرافقة الأستاذ أحمد قرقوش رئيس قسم الاشغالات بالمجلس بشن حملة لرفع وإزالة الإشغالات بشوارع وميادين أشمون وتم إخلاء الشوارع من الباعه الجائلين تنفيذاً للقانون وتحقيقاً للصالح العام وحق المواطن في الطريق وتيسيراً لحركة مرور السيارات والمواطنين والحفاظ على هيبة الدولة وسيادة القانون .

من جانبه، أكد النمر علي إستمرار حملات رفع الاشغالات بأشمون والوحدات المحلية القروية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وفقاً للقانون ولعودة الانضباط إلى الشارع، وشدد سيادتة بضرورة التزام المواطنين بتعليمات الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون بعدم وضع أي إشغال يعوق الطريق ويضر بالمواطنين والأهالي بأشمون.

اقرأ أيضا| النمر يتفقد تنفيذ مشروعات «حياه كريمة» بقرى أشمون