هالاند: لست قلق من التأقلم في الدوري الإنجليزي.. وجائع لتسجيل الأهداف

هالاند
هالاند


أكد إيرلينج هالاند، المنضم حديثا إلى صفوف مانشستر سيتي، أنه لا يشعر بالقلق بشأن التأقلم في الدوري الإنجليزي، بعدما انتقل إلى الفريق السماوي قادما من بوروسيا دورتموند في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وقال هالاند في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "سنرى ما يحدث.. يمكن للبعض أن يستغرقوا وقتا، وهناك آخرون يدخلون في الأجواء مباشرةً.. لا أشعر بالقلق، هذه هي حياة لاعب كرة القدم، وعليك التعايش معها".

وأضاف هالاند: "أنت نوع من أنواع الترفيه، يتم الحكم عليك كل أسبوع على ما تقدمه في الملعب، وبالتالي عليك تقديم مستوى جيد وأفضل ما لديك وبذل قصارى جهدك".

وتابع: "بالنسبة لي كمهاجم ، هذا شيء لا يمكنني التشديد عليه لأنه إذا فكرت كثيرًا ، فقد ينتهي بك الأمر إلى القيام بأشياء لا تريد القيام بها.. فقط يجب محاولة الاستمتاع.. الجماهير تتحدث عما قمت به الموسم الماضي، لكن ما يهم هي المباراة التالية".

وواصل: "يمكنني تطوير كل شيء، يمكنني التحسن دائمًا، هذا ما يتوجب علي فعله.. كلاعب صغير في السن يلعب تحت قيادة بيب جوارديولا، وفي أفضل نادي في إنجلترا، يجب مواصلة التطور والتحسن في العديد من الأمور.. هذا ما أحب القيام به".

وأوضح: "جزء من كرة القدم هو الخروج من المنطقة المريحة لك، وهذا ما أحبه كي أتطور.. والتفاهم مع اللاعبين في أرض الملعب أمر سيأتي، لا أعلم هل سيحتاج لأسابيع أم شهور، لكنه أمر يتم بناؤه بشكل يومي في التدريبات.. وفي هذا المستوى العالي، تجد التفاهم مع من حولك".

وأكد هالاند: "أنا لاعب جائع لتسجيل الأهداف، وأقدم 100% مما لدي من أجل ذلك.. أريد الفوز بكل مباراة.. هذه أمور بسيطة لكنها مهمة".

وأضاف: "إيقاع اللعب هنا مرتفع، وهناك العديد من الأندية الجيدة في الدوري، وكذلك جودة المباريات، فالأمر لا يتعلق بفريقين أو ثلاثة أو أربعة أو خمسة.. هناك الكثير، وهذا جيد".