ضربة جديدة في الأهلي.. الإصابة تطارد معلول وفحص طبي اليوم

علي معلول
علي معلول

يخضع التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لفحص طبي اليوم بعدما اشتكى من الإصابة، عقب لقاء فاركو، الذي انتهى بالتعادل السلبي، مساء أمس الأربعاء، في الجولة 28 للدوري المصري.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي أن معلول يعاني من إصابة في العضلة الخلفية واشتكى منها في الدقائق الأخيرة للمباراة ولكنه تحامل على نفسه، وشارك في المباراة وهو يعاني من الإجهاد، بعد شعور محمود وحيد الظهير الأيسر بآلام عضلية.

ويخضع علي معلول لاختبار طبي لحسم موقف مشاركته أمام الاتحاد السكندري يوم الأحد المقبل بالجولة 29 للدوري المصري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بدون أهداف مع فاركو، في المباراة التي أقيمت على استاد الأهلي‏ ‏والسلام ضمن ‏منافسات الجولة الـ28 في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏
 
وشهدت المباراة أخطاء تحكيمية بالجملة، كما ألغى حكم الفيديو بغرابة شديدة هدفًا للأهلي في الدقيقة 71 بداعي التسلل، في حين تغاضى حكم المباراة أحمد الغندور عن طرد أكثر من لاعب من الفريق المنافس بعد الخشونة المفرطة حتى تم استدعاؤه من حكم الفيديو ليشهر أخيرًا البطاقة الحمراء للاعب فاركو محمود عماد.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي للنقطة 56 ويرتفع رصيد فاركو للنقطة 36.