«لا يقتصر على الملابس والأحذية فقط».. «التموين» تستعد لانطلاق الأوكازيون الصيفي

صورة موضوعية
صورة موضوعية

‏أكد أحمد كمال، المتحدث الرسمي لوزارة التموين ومعاون الوزير، أن التصفية الموسمية الثانية ‏‏الأوكازيون الصيفي سيبدأ في الثامن من شهر أغسطس الجاري.

وأضاف أن مديريات التموين تستقبل أصحاب المحال ‏التجارية لتقديم الأوراق اللازمة للمشاركة في الأوكازيون ، ‏مشيرا إلى أن الهدف من الأوكازيون هو تنشيط التجارة ‏الداخلية والتخلص من الراكد بالمحال التجارية.

وأكد كمال، ‏انه من المتوقع وصول عدد المحال المشاركة في الأوكازيون ‏هذا العام الى 3500 محل كما حدث في العام الماضي، مؤكدا ‏أن الأوكازيون لا يقتصر فقط على محال الأحذية والملابس بل ‏يشارك فيه محال الأدوات المنزلية وغيره من الأنشطة الأخرى ‏شرط التقدم الى مديرية التموين التابع لها المحل التجاري.

وأضاف المتحدث الرسمي لوزارة التموين أن الأوكازيون يعد فرصة سانحة للمواطن لشراء كل ‏احتياجاته من السلع خاصة وان التخفيضات بالأوكازيون تكون ‏كبيرة وهو ما ينعكس على زيادة القوة الشرائية للمواطن.

‏ولفت إلى أن وزير ‏التموين والتجارة الداخلية يوجه مديري المديريات بمتابعة ‏جودة السلع والتزام المحال المشاركة في الاوكازيون بعرض ‏سعرين الأول قبل بدء التصفية والأخر بعد بدء التصفية ‏بالإضافة الى جودة السلع المعروضة في المحال المشاركة ‏بالأوكازيون للتأكد من مطابقتها للمواصفات.‏

اقرأ أيضا| انطلاق الأوكازيون الصيفي الاثنين القادم.. والتخفيضات تصل لـ 50%