تقرير: تشيلسي يضم كوكوريلا من برايتون

كوكوريلا
كوكوريلا


كشفت تقارير صحفية، أن نادي تشيلسي حسم صفقة ضم المدافع الإسباني مارك كوكوريلا، قادما من برايتون، في موسم الانتقالات الصيفية الحالي.

وتوصل تشيلسي لاتفاق كامل مع برايتون بشأن التعاقد مع الظهير الأيسر مارك كوكوريلا، في صفقة ستكلف خزينة النادي اللندني أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني، ليتفوق على مانشستر سيتي الذي كان يرغب في ضم المدافع الإسباني.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات في أوروبا: "اتفاق كامل بين تشيلسي وبرايتون مقابل أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني. كما سينتقل ليفي كولويل إلى برايتون.. وتمت الموافقة على الشروط الشخصية بالفعل، لا توجد طريقة لمانشستر سيتي".

وأضاف: "مارك كوكوريلا سيوقع عقدًا لمدة 6 سنوات حتى يونيو 2028 ، وتم الاتفاق على الشروط الشخصية منذ صباح الاثنين".

وتابع: "صفقة كوكوريلا ستكلف تشيلسي مقابل 52.5 مليون جنيه إسترليني، ثم سيقوم برايتون بشراء ليفي كولويل من تشيلسي في صفقة منفصلة".

وواصل: "مارك كوكوريلا سينتقل إلى لندن صباح يوم الخميس مع وكلائه.. وحجز تشيلسي موعد لإجراء فحوصات طبية ثم سيتم توقيع العقد حتى يونيو 2028"

جدير بالذكر أن برايتون، طالب مانشستر سيتي بـ 50 مليون إسترليني من أجل التنازل عن ظهيره كوكوريلا الصيف الحالي، وهو ما رفضه مسؤولو الفريق السماوي.

وكان كوكوريلا قد انضم لصفوف برايتون في صيف 2021، قادمًا من خيتافي، مقابل 18 مليون يورو، وشارك مع الفريق في 35 مباراة بالدوري الإنجليزي وسجل هدفًا وحيدًا وقام بصناعة آخر.