جوجل تجري تعديلات هامة على تطبيقي « Meet» و «Duo»

تطبيقات  Duo و Meet
تطبيقات Duo و Meet
Advertisements

أعلنت شركة جوجل Google من قبل، أنها ستدخل ميزات على تطبيق مقابلات الفيديو Meet على تطبيق Duo، واليوم بدأت جوجل في تطبيق هذا التحول.

وقد قامت جوجل Google بإعادة تسمية تطبيق Duo لاسم Meet مع ميزات من كلا التطبيقين و Meet’s staying Meet.

وقد يبدو الأمر محيرًا للغاية، ولكن في نهاية هذه العملية، سيكون هناك تطبيقان فقط وهما "Meet Original" (تطبيق Meet القياسي الذي سيتم التخلص منه في النهاية)، وتطبيق Meet الجديد الذي يجمع بين Meet و Duo، حيث سيتيح لك التطبيق المدمج إجراء مكالمات جماعية، ومكالمات فردية، بالإضافة إلى عقد اجتماعات.

وإذا كنت قد قمت بالفعل بتثبيت Duo، فلن تضطر إلى القيام بأي شيء، ففي الشهر الماضي دفعت جوجل Google بتحديث تطبيق Duo بإضافة ميزات من تطبيق Meet.

أقرأ ايضًا.. جوجل تكشف عن ميزة جديدة لـ"Google Meets"

واليوم ، طرحت جوجل Google تحديثًا على نظامي التشغيل iOS و أندرويد Android ، وهو الأمر الذي من شأنه تغيير شعار Duo إلى رمز تطبيق Meet.

وبحلول شهر سبتمبر القادم، سيتلقى أي شخص يقوم بتنزيل تطبيق Google Meet مجموعة Meet / Duo الجديدة، و تلاحظ جوجل Google أن موقع duo.google.com سيعيد التوجيه إلى meet.google.com/calling خلال الأشهر القليلة القادمة.

والآن، إذا كنت من مستخدمي تطبيق Meet، فليس عليك فعل أي شيء في الوقت الحالي إذا كنت ترغب فقط في الاستمرار في استخدامه لأنه كان موجودًا دائمًا بدون أي امتيازات إضافية من Duo.

وتقول جوجل Google إنها ستبلغ مستخدمي تطبيق Meet الأصليين عندما ينبغي عليهم الانتقال إلى تجربة التطبيق الجديدة، إلا أنها لم تحدد متى سيحدث ذلك.

 

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي