تقنية التسلل شبه الآلية تظهر في السوبر الأوروبي .. لأول مرة

الإنجليزي مايكل أوليفر
الإنجليزي مايكل أوليفر

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم  "يويفا" تعيين الإنجليزي مايكل أوليفر حكما لإدارة مباراة كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد الإسباني وآينتراخت فرانكفورت الألماني .

وسيساعد مايكل أوليفر مواطنيه ستيوارت بيرت وسيمون بينيت. ورومشاس دوناتاس (ليتوانيا) حكم الرابع. وتم تعيينتوماس كوياتكوفسكي (بولندا) حكم فيديو وسيساعده مواطنه بارتوش فرانكوفسكي  وكذلك تياغو برونو لوبيز مارتينز (البرتغال).

وكشف «يويفا» عن استخدام تقنية التسلل شبه الآلية في مباراة كأس السوبر الأوروبي إلى جانب استخدامها بدءًا من دور المجموعات في موسم دوري أبطال أوروبا المقبل.

موعد مباراة السوبر الأوروبي

من المقرر ان تقام مباراة ريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت يوم 10 أغسطس الجاري على ملعب هلسنكي الأولمبي.ويلعب ريال مدريد في المباراة بعد الفوز  بلقب دوري أبطال أوروبا 2022، بينما يتواجد آينتراخت فرانكفورت بعد تتويجه بلقب الدوري الأوروبي .

وفي سياق اخر كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن قائمة الأسماء المرشحة لتدعيم هجوم فريق ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وقالت الصحيفة، أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع رأس حربة جديد، ليكون بديلاً للنجم الفرنسي كريم بنزيما، خاصة بعد رحيل بورخا مايورال، واقتراب انتقال ماريانو دياز. 

وأشارت الصحيفة، إن ريال مدريد حدد قائمة مختصرة من 5 لاعبين، للتعاقد مع أحدهم قبل انتهاء سوق ميركاتو الانتقالات الصيفية الحالية، وهم، تيمو فيرنر مهاجم تشيلسي، وإدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد السابق، وإدين دجيكو مهاجم إنتر ميلان، وراؤول دي توماس مهاجم إسبانيول، وأخيرا بنجامين سيسكو مهاجم ريد بول سالزبورج.

وقد ارتبط ريال مدريد في الساعات القليلة الماضية بالتعاقد إما مع فيرنر أو دي توماس، قبل انضمام 3 أسماء جدد لقائمة المرشحين.

جدير بالذكر، أن ريال مدريد أبرم صفقتين فقط هذا الصيف، هما أنطونيو روديجر في الدفاع وأوريلين تشواميني في الوسط.

موعد انطلاق الدوري الإنجليزي.. ومباريات الجولة الأولي