تحديد هوية الممرضة المتورطة في تصوير فيديو نيرة أشرف في المشرحة

نيرة أشرف
نيرة أشرف

تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة بمحافظة الدقهلية من تحديد هوية الممرضة المتورطة في تصوير مقطع فيديو داخل استقبال مستشفى المنصورة العام القديم للطالبة نيرة أشرف عقب مقتلها على يد زميلها أمام إحدى بوابات الجامعة يوم 20 يونيو الماضي . 

وتبين قام الممرضة بتصوير مقطع الفيديو والتقاط عدد من الصور للضحية.

كان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث، يفيد بتمكن وحدة الرصد والمتابعة برصد مقطع فيديو  متداول بمواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك "، مُسرّب من داخل المستشفى التخصصي بالمنصورة، للطالبة نيرة أشرف، فتاة جامعة المنصورة، والتي لقيت مصرعها على يد زميلها الطالب محمد عادل، أمام بوابة توشكى الخاصة بالجامعة، أثناء توجهها لأداء امتحانات آخر العام.

وتم إجراء تحقيقات موسعة جرى  مع استقبال المستشفى وطاقم التمريض، وتم تحديد شخصية الممرضة التي تعمل باستقبال المستشفي والتي قامت بتصوير الفيديو وقت الواقعة وذلك يوم الاثنين   20 يونيو الماضي و تبين أنها  "م  .ال" ممرضة ومقيمة بمدينة السنبلاوين.

وبتقنين الإجراءات، تم ضبطها وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيلت للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، قد أعلن فتح تحقيق عاجل بعد تسريب مقطع فيديو للطالبة نيرة أشرف، وهي جثة هامدة داخل مستشفى المنصورة التخصصي.

وأكد وكيل صحة الدقهلية، أن القرار جاء بناءً على توجيهات الدكتور خالد عبدالغفار، القائم بأعمال وزير الصحة، للتوصل لهوية مصور الفيديو، وبيان ما إذا كان من الأطقم الطبية، لاتخاذ الإجراءات اللازمة حياله.

وأوضح وكيل صحة الدقهلية، أن الطالبة تمز نقلها بالإسعاف للمستشفى التخصصي، ثم مشرحة مستشفى المنصورة الدولي، وكان يرافقها عدد كبير من الشباب والفتيات، وجميعهم كانوا يلتقطون صورًا ومقاطع فيديو لها.

اقرأ أيضًا| الكشف على 1076 مريضا في قافلة طبية علاجية بقرية قراش بالدقهلية