جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الشروق وبدر، اليوم الأربعاء، بحبس عاطل 15 يوما علي ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، حيث ضبط بحوزته أكثر من 15 كيلوجراما من مخدر الحشيش قبل ترويجها علي المتعاطين بنطاق قسم شرطة الشروق.
تعود الواقعة أثناء مرور قوة أمنية تابعة لإدارة تأمين الطرق والمنافذ لتفقد الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة، تمكنت من ضبط (عاطل ، مقيم بدائرة مركز شرطة أسيوط) حال استقلاله إحدى السيارات يعمل عليها كسائق ، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 15٫600 كيلو جرام – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول).
بمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتفان لتسهيل الاتصال بعملائه، والسيارة لتسهيل تحركاته، كما أقر بتحصله على المواد المخدرة من أحد الأشخاص بقصد توصيلها لآخر، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
اقرأ أيضأ | ضبط 3 موظفين لسرقتهم سيارة بداخلها كمية كبيرة من السجائر بالشروق

مصرع وإصابة 4 أشخاص في انقلاب تروسيكل داخل ترعة بقنا
مصرع شخص وإصابة 17 في حادث أعلى الطريق الدائري بعد نفق السلام | صور
النيابة العامة تُدرب 170 عضوة على مكافحة جرائم العنف ضد المرأة





