مستشفى صحة المرأة بجامعة أسيوط تشارك في مبادرة الرعاية الصيدلية وتحصد المركز السابع

الدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية
الدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية


أعلنت مستشفيات جامعة أسيوط مشاركتها في مبادرة الرعاية الصيدلية الأولى "ممارسة دوائية متميزة"، وحصول مستشفى صحة المرأة على المركز السابع في المبادرة.


وهنأ الدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، الفائزين في المبادرة، مشيداً بالعقول النابغة من أبناء الجامعة وتميزهم في العمل القائم على الإبداع والابتكار. 

اقرأ أيضا|جامعة أسيوط : زيادة إقبال الطلاب المتقدمين لاختبارات القدرات

مؤكداً أن إدارة المستشفيات الجامعية برعاية الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور أحمد فائق مدير مستشفى صحة المرأة، والدكتور علواني الدريمي السنوسي رئيس قسم أمراض النساء والتوليد ومدير مستشفى صحة المرأة، والدكتورة عبير عبد الهادي مدير إدارة الصيدليات بالمستشفى، شاكرا جهودهم التي ساهمت في تحقيق الفوز بالمركز السابع في تطوير الممارسات الصيدلية. 


مؤكدا أن إدارة المستشفيات الجامعية لا تدخر جهدا لتقديم كافة أوجه الدعم لجميع المستشفيات لتقديم خدمة صحية وعلاجية متميزة للمرضى من مختلف محافظات الصعيد.


الجدير بالذكر أن المجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية قدم التهنئة للمدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية لدعمه وتشجيعه المستمر بما يحقق النجاح والتميز .

أشاد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بقسم أمراض النساء والتوليد والذى يمثل ركيزة أساسية فى عمل مستشفيات أسيوط الجامعية والذى يمثل نموذجاً وقدوة فى عمله الطبى ونشاطه الأكاديمى ، بما يضمه من كوادر متميزة حمل على عاتقه تأسيس أكبر وأضخم مستوى من الرعاية الصحية مقدمة للمرأة فى صعيد مصر ، مشيراً إلى ما يتمتع به القسم من خلفية علمية واسعة ورغبة دائمة فى تحديث أدائه وأدوات. 

ومن جانبه أشاد الدكتور أحمد المنشاوي، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون الدراسات العليا والبحوث بالدور العلمي والخدمي المتميز الذي يقدمه مستشفي صحة المرأة الجامعي كواحد من أكبر الصروح الطبية المتخصصة في أمراض النساء والتوليد علي مستوي صعيد مصر مؤكدًا علي سعي إدارة الجامعة تحت قيادة الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، إلى مواصلة دعم المستشفيات الجامعية بشتى تخصصاتها.