نجيب ساويرس يدافع عن محمد رمضان: «واحدة بتتصور هيقولها وريني باسبورك؟»

نجيب ساويرس ومحمد رمضان
نجيب ساويرس ومحمد رمضان
Advertisements

دافع رجل الأعمال نجيب ساويرس عن الفنان محمد رمضان، بعد أن تعرض لهجوم بسبب التقاطه صورة سيلفي مع فتاة إسرائيلية.

وغرد ساويرس عبر تويتر قائلًا:‏ "اللي زعلانين من صديقي محمد رمضان إنه اتصور مع واحده طلعت إسرائيلية.. سؤال: "يعنى معقوله واحدة مزة كده تيجي تقوللي ممكن اتصور معاك أقولها لا وريني باسبورك الأول؟".

وأعاد محمد رمضان نشر التويتة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها بإيموجي يضحك وقلب أحمر.

ومن ناحية أخرى، خرجت الفتاة الإسرائيلية مايا زخايا، لأول مرة للكشف عن طبيعة العلاقة التي تجمعها بالنجم محمد رمضان، وبعد انتشار الصور التي جمعتهما في حفلة باليونان، والتي أثارت جدلاً كبيرا على موقع السوشيال ميديا.

 

قالت مايا زخايا، في لقاء مصور: "تمشيت على شاطيء ميكونوس، فلاحظنا الفنان المصري والمشهور محمد رمضان فجأة، الكثير هناك طلبوا منه صورة، وأنا منهم، لأني من محبيه، لم يدرك إني إسرائيلية ولم يسأل عن ذلك، كان يستمتع بالحفل".


وأضافت مايا، : "محمد رمضان كان مؤدبا ولطيفا مع الجميع ولم يرفض أي طلب من الجمهور، وللأسف لست جندية فأنا تخرجت من الجيش".

 

 

وأحيا محمد رمضان، حفلا غنائيا مساء الجمعة، 29 يوليو، في اليونان، قدم فيه مجموعة من أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور، ومنها "بلالين" و"تنطيط" و"نمبر وان" و"الملك" و"ثابت" و"مافيا".


ويستعد رمضان الأيام المقبلة، للتحضيرات لمسلسله الجديد "العمدة"، والذي سيشارك به في السباق الرمضاني المقبل 2023، من إخراج محمد سامي.


وشارك محمد رمضان بمسلسل "المشوار" مع دينا الشربينى فى السباق الرمضانى الماضى 2022، كما شاركه نخبة من الممثلين وهم بيومى فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.


ومن ناحية أخرى، يستعد النجم محمد رمضان لطرح أحدث أغانيه، المنتظر طرحها بعنوان "دوشة"، حيث قام بتشويق جمهوره ومتابعيه للأغنية قبل طرحها في أغسطس القادم على قناته الخاصة بموقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب".

Advertisements