3 طلبات من روي فيتوريا لاتحاد الكرة .. تعرف علي التفاصيل

فيتوريا
فيتوريا

طلب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، ثلاث طلبات من مسؤولي اتحاد الكرة، علي رأسهم معرفة الجدول الكامل لمباريات المتبقية من مسابقة الدوري الممتاز.
كما طلب فيتوريا ترتيب مواعيد مقابلة مدربي أندية الدوري الممتاز خلال الفترة القادمة سواء قبل أو بعد انتهاء الموسم الحالي ، فضلاً عن طلب آخر بجلسة مع الجهازين الفنيين لمنتخبي الشباب بعد عودتهم من المشاركة في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في السعودية والناشئين قبل السفر الي الجزائر للمشاركة في كأس العرب مواليد 2006.
ومن المنتظر أن يعود روي فيتوريا الي القاهرة خلال الساعات القليلة القادمة من أجل مباشرة عمله بشكل رسمي ومتابعة كافة مباريات الدوري الممتاز والتنسيق بشأن معسكر الفراعنة القادم خلال الأجندة الدولية في سبتمبر المقبل ، والمباريات الودية المقترحه.

وعلي جانب آخر كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، عن الحديث الذي دار بينه وبين محمد صلاح قائد الفراعنة والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.
وقال فيتوريا في حديث نشره الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم :" تواصلت مع محمد صلاح عقب التوقيع مع اتحاد الكرة المصري ، وكان الترحيب جيد من قائد المنتخب ، وأود أن أشكره علي الرسالة والترحيب.
واضاف روي فيتوريا :" أود أن أقول لمحمد صلاح و لكل اللاعبين ، هيا نعمل جميعا سويا".
 
واستطرد قائلاً :" نعمل أنا وفريقي الفني على ملاحظة أشياء كثيرة في الكرة المصرية، لكننا نلاحظ كل ما له علاقة بالدوري المصري، ونتابع ونلاحظ ما يتعلق باللاعبين المحترفين في العالم كله، ولهذا نحن متحفزون وجاهزون للعمل".

وأتم مدرب منتخب مصر :" سنقوم بالعمل في كل المسارات والمجالات التي يجب علينا أن نعمل على إدارتها جيدا بالتأكيد نتابع الجميع من هم في المنتخب الان، ونتابع ونقوم بملاحظة كل المباريات واللاعبين ، أتحدث عن جميع اللاعبين، منهم المحترفين واللاعبين الناشئين الموجودين بالخارج، لنقوم بتكوين صورة واضحة عن اللاعب المصري وما يريده هنا في مصر أو عالميا".

ويتكون الجهاز الفني الجديد للمنتخب الأول من : روي كارلوس فيتوريا مديراً فنياً ، بجانب أرنالدو تيكسيرا مدرب عام ، وسيرجيو بوتيلو مدرب مساعد ، فضلاً عن باولو موراو دياز محلل أداء و لياقة بدنية ، و لويس إستيفيس مدرب حراس مرمى.