ليفاندوفسكي في وداع بايرن ميونخ: حزين لفراقكم وشكرًا على كل شيء 

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي
Advertisements

أجرى البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، زيارة اليوم ، لمقر تدريبات بايرن ميونخ، من أجل وداع اللاعبين والموظفين، والذي قوبل بحفاوة وترحيب شديدين من الجميع في بايرن ميونخ.

وقال ليفاندوفسكي، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت ألمانيا": "الأمر بالتأكيد محزن سأكون دائما ممتنا لما فزت به وعشته هنا لقد شكرت الجميع على ما فعلوه من أجلي وقدمت لهم الهدايا.. لقد كان الموقف عاطفيا ولحظة صعبة بالنسبة لي، التقيت الجميع وشكرتهم على كل شيء".

وأضاف: "لن أنسى أبدًا ما عشته هنا في هذا الصرح العملاق، كانت الأسابيع القليلة الماضية صعبة على الجميع، لكنني لن أنسى أبدا ما مررت به هنا وأشكر الجمهور على دعمه".

كان روبرت ليفاندوفسكي، قد رحل عن بايرن ميونخ وانضم إلى فريق برشلونة الصيف الحالي، في صفقة مدتها 4 سنوات وقيمتها 45 مليون يورو بالإضافة إلي 5 ملايين أخرى كمتغيرات، بالإضافة إلى شرط جزائي قيمته 500 مليون يورو. 

ومن المقرر أن يظهر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في ملعب "سبوتيفاي كامب نو"، يوم الجمعة المقبل، من أجل تقديمه كلاعب في برشلونة للجمهور، على أن يخوض مباراته الأولى هناك مع الفريق ضد بوماس أونام المكسيكي، الأحد المقبل، في كأس خوان جامبر.

وفيما يخص ناديه الجديد أعرب ليفاندوفسكي، بعد انضمامه لصفوف برشلونة الإسباني، عن سعادته البالغة للانتقال إلى البارسا، مؤكدا أنه يرغب في صناعة تاريخ جديد مع النادي الكتالوني.

وأكد المهاجم البولندي: "المهاجمون يجب أن يكونوا مستعدين لتسجيل الأهداف، وأهم شيء هو الفوز، هذا أهم شيء، هذا تحد جديد بالنسبة لي، عليك دائمًا أن تكون جائعًا للفوز وأنا في المكان المناسب لذلك".

وأصدر برشلونة بيانا رسميا عبر موقعه الالكتروني للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع ليفاندوفسكي، مشيرة إلى أن المهاجم البولندي وقع عقدًا لمدة 4 مواسم مع تحديد شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو.

اقرأ أيضًا: ليفاندوفسكي: مباراة الثمانية أصبحت ماضي.. وهدفنا دوري الأبطال

Advertisements