حسين لبيب يوضح حقيقة التصريحات المنسوبة لكارتيرون بشأن فوز الزمالك بالدوري 

حسين لبيب وكارتيرون
حسين لبيب وكارتيرون

رد حسين لبيب رئيس اللجنة السابقة لإدارة نادي الزمالك، على التصريحات المنسوبة للفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق الأبيض بشأن فوز الفريق ببطولة الدوري المصري الموسم الماضي بالمساعدة.

وكتب حسين لبيب عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: توضيح هام، لا صحة مطلقا لما تم تداوله من تصريحات منسوبة للمدرب كارتيرون، بشأن أحداث مزعومة كذبا خلال تولي اللجنة التي شرفت برئاستها اداره نادي الزمالك. 

وأضاف لبيب: " علمت أن المدرب قام بنفسه بتكذيب ونفي تلك التصريحات، ومن الواضح تماما أن نشر هذه الاخبار في الوقت الحالي هو محاوله يائسه لزعزعة استقرار الفريق وإيقاف مسيرته الناجحة التي ندعمه فيها جميعا للتتويج ببطوله الدوري العام، فضلا عن محاوله تقديم اعذار وحجج غير صحيحه للمنافسين.

وتابع : "أخيرا لقد فزنا بالدوري العام الموسم الماضي بعد جهد وعرق وعمل جاد من كل اطراف المنظومة داخل النادي، ودعم جماهيري مخلص وسوف يستمر التفوق والتتويج هذا الموسم.

وشدد في نهاية حديثه: أرجو من جماهير الزمالك العاشقة للكيان الزملكاوي عدم الالتفات لتلك الإشاعات المغرضة، والتي ليس وراءها إلا زعزعة الاستقرار لنادينا الحبيب.

مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري الممتاز.. مباشر