Advertisements

سوق العملات المشفرة يخسر 40 مليار دولار خلال تعاملات اليوم 1 اغسطس

صوره ارشيفية
صوره ارشيفية
Advertisements

اتسعت خسائر رأس مال سوق العملات المشفرة لليوم الثاني على التوالي لتفقد خلال تعاملات اليوم الإثنين 40 مليار دولار جديدة نزولا إلى مستويات دون الـ 1.08 تريليون دولار.

وخلال تعاملات أمس الأحد، كانت القيمة السوقية للعملات الرقمية تحوم قرب مستويات 1.12 تريليون دولار، بيد أنها لا تزال تحتفظ بمكاسب ضخمة منذ السقوط قرب مستويات الـ 800 مليار دولار منتصف يوليو الماضي.

نزلت بيتكوين خلال تعاملات اليوم الإثنين قرب مستويات الـ 23 ألف دولار بتراجع في حدود 3% لتبتعد أكثر عن مستويات 24.5 ألف دولار.

وارتفعت البيتكوين حتى الآن وخلال أسبوع في حدود 6% بينما أنهت تعاملات شهر على ارتفاع في حدود 21%، وتبلغ قيمتها السوقية الآن حوالي 442 مليار دولار.

إلا أن البيتكوين لا تزال تنخفض 23% خلال ستين يومًا بينما تتراجع 40% خلال تسعين يومًا وبنسبة 51% منذ بداية العام، فيما تنخفض بأكثر من 47 ألف دولار عن ذروتها التاريخية في نوفمبر 2021 قرب الـ 70 ألف دولار.

وفي المقابل تنخفض إيثريوم 1% عند مستويات 1.68 ألف دولار، بينما ترتفع بأكثر من 10% خلال أسبوع، بعدما نجحت في تسجيل ارتفاع قوي للغاية خلال شهر حيث زادت في حدود 60%.

اقرا ايضا :مؤسسة التأمين على الودائع الفيدرالية تمتنع عن تأمين العملات المشفرة

بينما تنخفض إيثريوم التي تراهن على ترقية ميرج المقبلة في سبتمبر 9% خلال ستين يومًا وبنسبة 40% خلال تسعين يومًا، وانخفضت ثاني أكبر العملات الرقمية 55% منذ بداية العام، وتبلغ قيمتها السوقية الآن 205 مليار دولار.

 

Advertisements


Advertisements