عاجل

كوندي بعد التوقيع لبرشلونة: انتظروا البطولات

كوندي
كوندي

وقع الفرنسي جوليس كوندي، مدافع برشلونة الجديد، عقد انضمامه للقلعة الكتالونية، اليوم الإثنين، في المدينة الرياضية للنادي.

قام نادى برشلونة الإسباني، بتقديم كوندى مدافع فريق إشبيلية السابق بعد إتمام التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ووقع العقود رسميًا لمدة 5 سنوات مقبلة حتى يونيو 2027.

ووقع كوندي لبرشلونة فى حضور خوان لابورتا رئيس النادي، فى مقر المدينة الرياضية "خوان جامبر"، ليصبح الفرنسي رقم 26 في تاريخ العملاق الكتالوني.

وقال كوندي فى المؤتمر الصحفي لتقديمه: "سعيد جدًا وفخور بالوصول إلى هذا النادي الرائع، وأشكر الجماهير والإدارة على الاستقبال الحافل، وأعدهم بالاجتهاد فى التدريبات والمباريات بحثًا عن الفوز دائمًا لحصد البطولات".

بينما تحدث لابورتا عن الصفقة قائلا: "كوندي معنا فى برشلونة رسميًا الآن، ونحن سعداء لوجوده وننتظر منه المزيد خصوصًا فى ظل اقتناع تشافي التام بقدراته".

وتواجد كوندي رفقة رئيس البارسا، خوان لابورتا، للتوقيع عبر البروتوكول الرسمي؛ حيث تقديمه لوسائل الإعلام والجماهير، قبل أن يرتدي قميص البلوجرانا لأول مرة.

ووقع كوندي عقدا يمتد لـ5 مواسم، ويتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة مليار يورو.

وبلغت قيمة الصفقة نحو 50 مليون يورو، نظير انتقال اللاعب الفرنسي من إشبيلية إلى البلوجرانا، مع مبلغ يتراوح بين 5 و10 ملايين يورو كمتغيرات.

وأصبح كوندي (23 عاما) سادس صفقة لفريق المدرب الإسباني، تشافي هيرنانديز، في إطار الميركاتو الصيفي الحالي، بعد كل من "كيسي وكريستنسن ورافينيا وديمبلي وليفاندوفسكي".

اقرأ أيضًا: كوندي يوقع على عقود انتقاله إلى برشلونة