«الفورمة» تجمع الرداد وعز.. وأنغام وشيرين على الشط

«الفورمة» تجمع الرداد وعز.. وأنغام وشيرين على الشط
«الفورمة» تجمع الرداد وعز.. وأنغام وشيرين على الشط

حرص بعض النجوم على قضاء إجازاتهم الصيفية بالساحل، للاستمتاع بالطبيعة والبحر والهواء والرمال البيضاء والمياه الصافية، ومن بين هؤلاء النجوم الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع زوجها الفنان أحمد العوضى حيث ظهر الثنائى لأول مرة معًا بعد أنباء الانفصال التى طالتهما مؤخرًا.

كما ظهر المخرج طارق العريان وخطيبته نيكول سمعان معًا فى أكثر من حفل غنائى، كما حرصت الفنانة نادية الجندى على التقاط مجموعة من الصور مع النجوم الشباب، أيضًا حرص البعض على ممارسة الرياضة داخل «الجيم» للحفاظ على لياقتهم وعمل «فورمة الساحل»، حيث تجمع عدد من الفنانين ومنهم حسن الرداد وأحمد عز، وأحمد داود، والإعلامى الرياضى إبراهيم فايق.

كما ظهرت المطربة شيرين بعد فترة من الغياب برفقة مجموعة من أصدقائها وأبنائها وهو نفس الأمر بالنسبة للمطربة أنغام، وظهرت الفنانة إلهام شاهين، بحفل المطربة آمال ماهر، بمدينة العلمين الجديدة.

وحرصت على التلويح بعلم مصر أثناء تقديم أغنية «طوبة فوق طوبة» كما استغل «فريق واما» تواجدهم بالساحل للترويج لأغنيتهم الجديدة «مش حلوة بس»، كما قرر المطرب محمود العسيلى الاستمتاع بإجازته الصيفية برفقة زوجته وابنه.

واحتفل ملحن أغنية «الغزالة رايقة» إيهاب عبد الواحد، بخطبته من الشاعرة منة عدلى القيعى بحضور مجموعة من نجوم الفن وأصدقائهما المقربين  داخل وخارج الوسط الفنى وكان على رأسهم شيكو.

اقرأ أيضا| الساحل بحر وفن وسهر |«العلمين» تنتظر «الهضبة» و«القيصر».. وممنوع الأطفال مع «هيفاء»