أمانة مستقبل وطن بأسيوط تناقش خطة العمل وسُبل تواجدها في الشارع

هيئة مكتب أمانة الفتح بالتشكيل الجديد
هيئة مكتب أمانة الفتح بالتشكيل الجديد
Advertisements

ناقشت أمانة مستقبل وطن بمحافظة أسيوط برئاسة المهندس ياسر عمر أمين المحافظة، ومحمود نفادى أمين التنظيم، خطة العمل الجديدة لأمانة مركز الفتح بأسيوط فى اجتماع ضم هيئة المكتب بتشكيلها الجديد برئاسة محمد كدوانى أمين المركز.

بدأ الاجتماع بكلمة ترحيب بأمناء الأمانات النوعية بأمانة الفتح بأسيوط  والأعضاء القدامي والجدد. 

وأكد أمين المحافظة على ضرورة التواجد الدائم والمستمر لأعضاء الحزب داخل الشارع الأسيوطي ونقل كل فكر مستنير لتنفيذه على أرض الواقع بين المواطنين.

اقرأ أيضا | محافظ أسيوط: تحرير 76 محضرًا خلال حملات تموينية مفاجئة

وقال المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، إن الحزب على أتم الاستعداد لتنفيذ كافة الفعاليات التي ستعود بالنفع على المواطن الأسيوطي، مشيرا أن الحزب في ظل توجيهات القيادة السياسية وقادة الحزب المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب والمهندس أشرف رشاد الأمين العام للحزب تولي اهتماماً كبيراً بالنهوض بكافة مناحي اهتمامات المواطنين. 

وجدد أمين مركز الفتح محمد كدوانى، العهد على بذل قصاري جهد أعضاء الأمانة لتقديم الدعم اللازم للمواطنين بنطاق عمل الأمانة والعمل على رفعة شأن الأمانة واستمرار التواجد بشكل دائم وفعال بين المواطنين بنطاق عمل الأمانة، وقدم الشكر لجميع منتسبي الأمانة على مجهوداتهم طوال الفترة الماضية في الفاعليات المختلفة.

وأشار محمود نفادي أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بأسيوط، بأنه سعيد بإنضمام كوكبة جديدة في تشكيل أمانة الفتح بأسيوط لصفوف الحزب، مؤكداً على ضخ دماء جديدة مع الأعضاء ذوى الخبرة  لاستمرار العمل بنطاق عمل الأمانة بالشكل الذي يليق باسم حزب مستقبل وطن أمانة محافظة أسيوط .

وتناول الاجتماع العديد من الأمور التنظيمية وتداول الأفكار والآراء لوضع خطة عمل للفترة المقبلة وكذلك مناقشة أهم الأطروحات والمقترحات لتنظيم فاعليات جديدة تضيف لرصيد الحزب فى الشارع الأسيوطى.

Advertisements