شيرين تغسل أحزانها فى العلمين.. وأنغام تستمتع بالشاطئ مع أولادها

البوركينى.. نجم «مصايف» الفنانين.. تفاصيل

أحمد السقا وسليمان عيد وكريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر
أحمد السقا وسليمان عيد وكريم محمود عبدالعزيز ومصطفى خاطر

عصام عطية

صيف الفنانين انارب بعضهم يستمتع بالراحة والاستجمام، وقضاء معظم الأوقات مع الأسرة والأصدقاء، والبعض الآخر يسافر إلى المدن المختلفة حول العالم ليستمتع بالصيف، فرصة للاستمتاع بأجواء البحر والمصيف، فى السطور التالية نرصد كيف يقضى الفنانون إجازة الصيف؟

خطفت النجمة شيرين الأنظار إليها فى أحدث ظهور لها خلال رحلتها الترفيهية بمدينة العلمين الجديدة، احتفالا بأجواء الصيف، وظهرت شيرين فى الصور وتبدو عليها علامات السعادة والفرح بعدما التقطت عددا من الصور التذكارية مع أصدقائها، ويعد ظهور شيرين، فى العلمين الجديدة هو الأول لها بعد تصريحاتها المثيرة للجدل عن طليقها الفنان حسام حبيب، ويبدو أن الفنانة تحاول الابتعاد عن المشاكل التى تمر بها والضغوط النفسية التى تعيشها.

صورة على طريقة االسيلفىب شاركتها الفنانة منى زكى عبر ستورى حسابها بإنستجرام حيث بدت جذابة من خلال ابتسامة هادئة وعفوية للغاية، وسط إعجابات بالآلاف من قبل محبيها وعشاقها مع ياسمين عبد العزيز، وتصدرت منى مؤشرات البحث فى جوجل، بعد نشرها لصورة جديدة من عطلتها الصيفية التى تقضيها فى الساحل الشمالى برفقة زوجها أحمد حلمى وأبنائهما.

أما أحمد حلمى فقد نشر صورة فى أجواء صيفية وسط البحر وصور أخرى له وهو فى قلب البحر يستمتع بأجواء الصيف فى الساحل الشمالى.

نشرت ياسمين عبدالعزيز صورة لها عبر حسابها الرسمى على إنستجرام وهى مرتدية الحجاب، أثناء وجودها بإحدى المدن الساحلية.

 أسما شريف منير اختارت زنجبار لتمضى الإجازة بها وتقضى أوقاتاً مرحة هناك حسب الصور التى نشرتها على صفحتها.

نشرت الفنانة الشابة منة عرفة صورها فى مدينة دهب بجنوب سيناء. وأثارت إطلالة منة عرفة، الكثير من الجدل على صفحات السوشيال ميديا المختلفة بعدما ارتدت بوركينى باللون الأزرق.

وخطفت النجمة أنغام، الأنظار إليها بظهورها على أحد الشواطئ مع أبنائها، وشاركت جمهورها عبر خاصية استورىب بموقع اإنستجرامب، صورها مع أبنائها، وسط لحظات من البهجة والسعادة.

وأثارت الفنانة هبة مجدى، جدلا واسعا على صفحات السوشيال ميديا بعد نشرها صورا على البحر برفقة زوجها المطرب محمد محسن، وظهرت هبة مجدى فى الصور وهى ترتدى بوركينى تميز بتصميمه المختلف وألوانه الجذابة، والتى تنوعت بين البنفسجى والأزرق الفاتح.

ويتواجد الفنان حسن الرداد، مع أسرته احتفالا بأجواء الصيف وشارك متابعيه عبر خاصية استورىب على موقع اإنستجرامب صورا جديدة من عطلته الصيفية، وذلك عبر حسابه الشخصى على خاصية الاستورى بإنستجرام، وظهر حسن الرداد من أمام البحر، مستمتعا بالأجواء وتفاعل معه عدد من جمهور السوشيال ميديا.

تواجدت الفنانة المغربية جيهان خليل، داخل أحد المنتجعات السياحية بمدينة رأس سدر بجنوب سيناء، وشاركت جيهان، جمهورها صورا لها عبر حسابها بموقع اإنستجرامب، احتفالا بأجواء الصيف المميزة برأس سدر.

شاركت الفنانة ياسمين رئيس، جمهورها عبر حسابها بموقع اإنستجرامب مقطع فيديو من داخل أحد حمامات السباحة داخل إحدى القرى السياحية تستمتع فيه بأجواء الصيف المميزة. 

وتألقت ياسمين فى الفيديو بمايوه أزرق اللون، وعلقت عليه قائلة: الا شىء حقيقىب، كما شاركت جمهورها عدة صور أخرى من جولتها الترفيهية داخل القرية السياحية الموجودة داخلها.

أثار المطرب الشاب عمر كمال، الكثير من التساؤلات بعد نشره على حسابه الرسمى بموقع اإنستجرامب صورتين يظهر فيهما مع فتاة قام بإخفاء ملامح وجهها. الصور دفعت الكثير من جمهوره إلى تأكيد دخوله فى علاقة عاطفية جديدة، خاصة بعد أيام قليلة من إعلان فسخ خطوبته التى دامت 6 أشهر فقط.