لتغيبهم عن العمل.. إحالة 14 طبيبا بالوحدات الصحية للتحقيق بالغربية

جانب من الجولات الميدانية المفاجاة
جانب من الجولات الميدانية المفاجاة

كتب عصام عمارة 

قرر عادل داود رئيس مركز ومدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية، اليوم الأحد  إحالة 21 من العاملين بعدد من الوحدات و المنشأت الصحية بقري مركز  كفرالزيات، إلى التحقيق بالشئون القانونية، بسبب  عدم الانضباط الوظيفى خلال مواعيد الدوام الرسمية وتركهم العمل.


حيث تلقى رئيس مدينة كفرالزيات تقريراً  من قسم الرقابة والمتابعة الميدانية بمجلس المدينة، يتضمن قيام   التفتيش  الإدارى بالمرور المفاجئ على المصالح الحكومية وعدد من الوحدات الصحية. 

اقرأ أيضاً| محافظ الغربية يتفقد المرحلة الخامسة من كورنيش طنطا

وأسفر عن رصد غياب ٥ أطباء بالوحدة الصحية بقرية منصورية الفرستق وكذلك غياب 6 أطباء آخرين وترك العمل لـ 2  مراقب صحى بالوحدة الصحية بقرية كفر مشلة، وغياب4 أطباء ، و3 إداريين وواحد ترك عمل بالوحدة الصحية بقرية مشلة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

 
وأشار رئيس مدينة كفرالزيات الي أن هذا القرار يأتى فى إطار تطبيق مبدأ الثواب والعقاب بالمنشأت الخدمية والمرافق الحيوية على مستوى مركز ومدينة كفرالزيات،  تنفيذا لتوجيهات الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بما يحقق الانضباط الوظيفى ورفع كفاءة وجودة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.


وكان الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية قد وجه رؤساء المدن والأحياء بمتابعة انتظام العمل الإداري والانضباط بالمصالح والوحدات الحكومية في دائرتهم وإحالة المتقاعسين والمتغيبين عن العمل الي التحقيق .