فى حادث مروع 

مصرع أمين شرطة غرقا ونجاة ابنه بالبحيرة 

 أمين الشرطة علاء محمد جمعة
أمين الشرطة علاء محمد جمعة

 لقى أمين شرطة مصرعه غرقا بينما أنقذت العناية الإلهية ابنه ( طفل ) من موت محقق وتمكن الأهالى من إنقاذه بعد إنقلاب السيارة التى كانا يستقلانها بمياه ترعة بغرب النوبارية بالبحيرة.


تمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال الجثة والسيارة من المجرى المائى وتم نقل الجثة مشرحة مستشفى غرب النوبارية وتم تحرير محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق. 

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة بلاغا من مأمور قسم شرطة غرب النوبارية بتلقيه بلاغا من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة بترعة النصر بطريق البنجر النوبارية بجوار كوبري الريان. 

انتقلت الأجهزة الأمنية لموقع الحادث وتم الدفع بقوات الإنقاذ النهرى وتبين من المعاينة  إنقلاب السيارة رقم ب ع أ ٩٣٢٨ ربع نقل  قيادة علاء محمد جمعة عيد ٤٥ سنة من قوة الإدارة العامة لشرطة الحراسات الخاصة بالإسكندرية ومقيم دنشال مركز دمنهور.

أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة  ونجاة نجله ( طفل ). 

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من إنتشال السيارة من المجرى المائى وانتشال الجثة  وتم نقلها لمشرحة مستشفى غرب النوبارية تحت تصرف النيابة العامة التى باشرت التحقيق وأمرت بدفن الجثة. 

وشيع أهالى قرية دنشال بمركز دمنهور جثمان أمين الشرطة الغريق فى جنازة مهيبة مساء أمس.

 
كما نعاه  أصدقائه وذويه من خلال صفحات التواصل الإجتماعي فيس بوك، وسادت القرية حالة من الحزن والأسى على رحيل أمين الشرطة الشاب.


اقرأ ايضا: إصابة 6 أشخاص من أسرة واحدة فى إنقلاب سيارة ملاكى بصحراوى البحيرة