رمضان السيد : الزمالك وبيراميدز الأقرب لحصد الدوري.. والأهلي يبتعد

رمضان السيد
رمضان السيد

كشف رمضان السيد نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق أن المنافسة على بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم سوف تكون بين الزمالك وبيراميدز عقب تعادل الأهلي مع المقاولون العرب اليوم . 

واوضح رمضان السيد خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج ملعب البلدوزر الذى يقدمه مجدى عبد الغنى ان البرتغالى سواريش المدير الفنى لفريق الاهلى لا يصلح لتدريب الفريق الاحمر حيث الامكانيات التى يمتلكها المدرب ذو قدرات ضعيفة .

وكانت مباراة الأهلي والمقاولون العرب، انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعتهما بملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الـ 21 في بطولة ‏الدوري الممتاز.

وبهذا التعادل رفع الأهلي رصيده للنقطة الـ 55 في المركز الثالث، بينما رفع المقاولون رصيده للنقطة الـ 27 في المركز السادس عشر

وكان الأهلي سيطر على مجريات المباراة ولاحت له أكثر من فرصة للتقدم لكنها أهدرت جميعًا ولم تصل للنهاية السعيدة نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة. 

وشهدت بداية المباراة أجراء البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي، تغييران اضطراريين، بعد أن تعرض أحمد عبد القادر وصلاح محسن لإصابات عضلية في أول عشر دقائق، ونزول زياد طارق وحسام حسن.

وحصل حسام حسن على ركلة جزاء، بعد عركلته من داخل منطقة الجزاء، وأهدر علي معلول ركلة الجزاء، الذي تصدي لها محمود ابو السعود في الدقيقة 38.

ودخل الأهلي المباراة بتشكيل مكون من كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد وياسر إبراهيم ومحمود متولي ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط:  اليو ديانج وحمدي فتحي  وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسوني

خط الهجوم: صلاح محسن.

ويجلس على دكة البدلاء: حسام حسن ووليد سليمان وأيمن أشرف وعلي لطفي ومحمد مجدي افشة ومحمود وحيد وزياد طارق ومحمد فخري ومحمد محمود.

فيما جاء تشكيل المقاولون العرب، كالتالي:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

خط  الدفاع: أمير عابد  - فاروقا نور الدين  - أحمد الكوهي- حسن الشامي.

خط الوسط: محمود عبد العزيز  - أحمد الشيمي - باسم علي - كريم مصطفى- أحمد كابوريا .

خط الهجوم: محمد سالم.

ويجلس على مقاعد بدلاء المقاولون كل من: أحمد عربي وأحمد عبدالعزيز ومحمد مجلى وعبد الرحمن خالد جبنة ومحمد حمدي زكي وعماد فتحي وعمر بسام وأمادو انياص.