مايسترو حفل أمال ماهر بــ«العلمين»: «حفلة كاملة العدد»

المايسترو، محمد عثمان
المايسترو، محمد عثمان

احتفل المايتسرو محمد عثمان،  قائد الفرقة الموسيقية التي صاحبت النجمة آمال ماهر في حفلها بالعلمين أمس وقائد فريق "أيامنا الحلوة"، بنجاح الحفل الذي ساهم بقيادته وفريقه الموسيقي في النجاح الكبير الذي لاقاه الحفل داخل وخارج مصر، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

وقام عثمان بنشر بعص الصور له خلال قيادته للفرقة الموسيقية على المسرح، وعلق علي الصور قائلاً: «حفلة الفنّانة آمال ماهر مع الفرقة الموسيقيّة بقيادتى، الحمد والشكر لله حفلة كاملة العدد وليلة غنائيّة جميلة كلها طرب وسلطنة وانبساط».

 

وتابع : «وآمال فنّانة كبيرة ومطربة من العيار التقيل، والحمد لله عملنا حفلة مشرّفة ورجوع قوى ليها، وتفاعل الجمهور اللى شوفته يدل على إن الجمهور المصرى واعى وفاهم وأصيل وبيحب بلده وبيقدّر الفن الأصيل، وأحب أشكر فرقتى الموسيقيّة الأبطال اللى أنجزوا العمل ده فى وقت قياسى يحسدوا عليه».

و واصل: «وبشكر صديقى ومدير أعمالي، أحمد زكى (زاك) على المجهود الكبير، وأشكر كل من ساهم فى تنظيم ونجاح الحفلة وعلى رأسهم الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة تذكرتى و شركة D.media، الحمد لله على توفيقه لينا فى الحفلة وعايز أقول إن مصر بلد كبيرة أوى وهتفضل منارة الفن وأصل الغُنا والموسيقى».

وتداول رواد التواصل الإجتماعي الصور التي نشرها المايسرو حسام رضوان بشكل واسع على حساباتهم الرسمية بجميع مواقع السوشيال ميديا.

وأحيت أمس ملكة الغناء العربي النجمة المصرية آمال ماهر، الضخم بمدينة العلمين الجديدة، وذلك بعد غياب طويل عن الساحة الغنائية وإحياءها للحفلات.

وأفتتحت أمال ماهر الحفل بأغنية طوبة فوق طوبة، والتي طرحتها في عام 2014 لتهديها للرئيس عبد الفتاح السيسي، نظرا للتطوير الشامل الذي بدأه منذ توليه مهام الوطن على عاتقة، وتظل آمال تفتتح بأغنية "طوبة فوق طوبة" كل الحفلات التي تحييها في مصر و خارجها.

وشهد حفلة النجمة أمال ماهر حضورًا جماهيريًا كبيرًا، من المسؤولين والشخصيات العامة ونجوم الفن والمجتمع، وكان على رأس الحضور الوزيرة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، بجانب عدد من الفنانين منهم إلهام شاهين.

إقرأ أيضاً|  بعد48 ساعة| «أدرينالين» تكسر حاجز المليون مشاهدة على يوتيوب